الفنانة اللبنانية مايا دياب​ تقيم حفلا غنائيا على يوتيوب وتدعو المشاهير للحضور

0

لبنان/ كلانسي الإخبارية:

 الفنانة اللبنانية  ​مايا دياب​ تحيي حفلا غنائيا على قناتها الخاصة على يوتيوب

 أقدمت الفنانة اللبنانية  ​مايا دياب​ ، مساء أمس الخميس، حفلاً غنائياً  عبر قناتها الخاصة على موقع “يوتيوب” ، حيث أدت خلال الحفل عددا كبيرا من اغانيها بطريقة مبتكرة وتوزيع جديد مع فرقة موسيقية وكلّ شخص في منزله يلحن على آلته الخاصة.

 الفنانة اللبنانية  ​مايا دياب​ تنهي تصوير برنامجها side talks with Maya من داخل الحجر المنزلي

 وأوضحت دياب،  في بداية البث انها في ظل الحجر المنزلي تحاول التواصل مع جمهورها بطرق مختلفة،  فعقب الانتهاء من تصوير برنامجها side talks with Maya،  اختارت هذه المرة ان تغني، في ظل الوقت الذي يلتزم فيه الجميع في بيوتهم، مبينة أن هذن الفترة علمت الجميع الكثير من الأمور التي لم تخطر على بالهم أن يقوموا بتنفيذها من منازلهك ، منها الكلام والغناء لتدعي محبيها أن يطلقوا على الحفل التسمية التي يرونها مناسبة.

 الفنانة اللبنانية  ​مايا دياب​ تدعو عدد كبير من المشاهير والإعلاميين لحضور حفلها

 ونوهت مايا التي وجهت دعواتها الى عددا كبيرا من المشاهير والاعلاميين والمعجبين لحضور هذا الحفل من خلال بطاقات دعوة خاصة ، بالاضافة إلى انها اختيارها طريقة غناء وجدتها الأنسب فيما يتعلق بجودة الصوت الذي سيصل إلى الناس، ووجهت شكرها إلى كل الشباب في فرقتها الموسيقية على مجهودهم وإلتزامهم بالوقت متمنية لو كان بإمكانها الرقص ايضا.

 الفنانة اللبنانية  ​مايا دياب​ تؤديموعد عر للمرة الأولى

 وجدير بالذكر أن، قامت مايا للمرة الأولى بأداء أغنية “Some One Like You” للفنانة العالمية أديل مع أغنيتها “بعدو”. إلى جانب اغنيات عديدة مثل “أنا أنا” “يصفوا حكي” وغيرها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.