الفنانة اللبنانية مايا دياب تثني على الممثل المصري هشام سليم بسبب هذا التصرف

0

لبنان/ كلانسي الإخبارية:
الفنانة اللبنانية مايا دياب تشيد بجرأة الممثل المصري هشام سليم

أقدمت الفنانة اللبنانية مايا دياب، اليوم الأربعاء، على الثناء على جرأة الممثل المصري هشام سليم واعترافه بتحول ابنته نورا جنسيا الى شاب اسمه نور.

الفنانة اللبنانية مايا دياب تتوجه بالتحية لصراحة وجرأة الممثل المصري هشام سليم بالاعتراف عن تحول إبنته جنسيا

حيث قامت مايا، بمشاركة جمهورها على حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع من مقابلة هشام في برنامج “شيخ الحارة والجريئة” الذي تقدمه المخرجة المصرية إيناس الدغيدي عبر شاشة “القاهرة والناس”، واوضحت فيه، أنها تتوجه بالتحية والإنحناء لصراحة وجرأة الممثل القدير هشام سليم وهذا الكلام والاعتراف عن ابنته، ليس في سبيل التشجيع وعدم التشجيع على شيء ما، انما لقناعته بعدم التخفي وراء اصبعنا.

الفنانة اللبنانية مايا دياب توضح أن فكرة تقبل الواقع لا يلعب قناعات الأشخاص حول شيء ما

كما أكدت مايا، أن هذا المجتمع الذي نعيش فيه مجتمع طبيعي يوجد به كل شيء ، حتى وإن كانت الأعراف والأعراض و الاديان تتعارض مع نظرية ما ،لكن لا نستطيع إلغائها أو تجاهلها ، لأنها موجودة أصلاً في المجتمع وفي البيوت، منوهة أن تقبّل الواقع لا يلغي قناعاتنا انما يسلّط الضوء عليها ليعطي فكرة واضحة اننا أشخاص ناضجين مثقفين والأهم الأهم “محبّين”.

الفنانة اللبنانية مايا دياب تتوجه بالحب للممثل المصري هشام سليم وابنه

وأشارت مايا إلى أن الحب مصدر ونواة كل شيء، لتتوجه بكل الحب للأستاذ هشام، وكل الحب لإبنك ، والتحية أيضا للمخرجة والصديقة إيناس الدغيدي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.