الفنانة اللبنانية هيفا وهبي تفصح عن إعجابها بهذه الممثلة من مسلسل “البرنس”

0

لبنان/ كلانسي الإخبارية:

الفنانة اللبنانية هيفا وهبي تفصح عن شدة إعجابها بأحد المشاهد للممثلة المصرية روجينا من مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان

أقدمت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي، اليوم الثلاثاء، على الافصاح عن شدة إعجابها بأحد المشاهد للممثلة المصرية روجينا من مسلسل “البرنس” بطولة الممثل المصري محمد رمضان والذي يتم عرضه حاليا في الموسم الرمضاني.

الفنانة اللبنانية هيفا وهبي تشارك جمهورها مشهدا للممثلة المصرية روجينا من مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان تتصدر

حيث قامت هيفا، بمشاركة جمهورها على صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي ، مشهدا لأداء روجينا في المسلسل، لتثني بروجينا ، حيث وضعت قلبا لها على المشهد.

مسلسل البرنس رمضان 2020

وتجدر الإشارة إلى، ان مسلسل “البرنس” يتم عرضه في الوقت الحالي على قناتي dmc و dmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش.

تدور أحداث العمل في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة رضوان البرنس الذي يقوم بدوره محمد رمضان والذي يؤدي فيه شخصية رضوان البرنس، ويتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه، ويجد نفسه يتولى على عاتقه مسؤولية الجميع وفي نفس الوقت يعيش صراعًا مع أخوته الذين يحاولون التخلّص منه بكل طريقة.

نجاح كبير يحققه مسلسل البرنس للنجم والممثل المصري محمد رمضان، حيث يتناول قصّة اجتماعية من رحم الواقع، يواجهها الناس في المجتمع المصري وفي كل مجتمع بمختلف الدول العربية، من غدر وخيانة وطمع بين الأخوة بسبب المال والأملاك.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.