الفنانة اللبنانية هيفا وهبي توجه رسالة غامضة لهؤلاء الأشخاص

0

لبنان / كلانسي الإخبارية:

الفنانة اللبنانية هيفا وهبي تنشر رسالة مثيرة للجدل

أقدمت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي ، اليوم الأحد على إثارة حالة من الجدل الواسع ، عقب قيامها بنشر رسالة عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي.

الفنانة اللبنانية هيفا وهبي توضح لماذا تدخلونني في قصة ليست قصتي

حيث كتبت هيفا في الرسالة وهي توجه حديثها، لأشخاص معينين، أنه لماذا تدخلونني ليه بتدخلوني في قصة ليست قصتي، إن خطتكم فاشلة، موضحة ان كان بودكم مساعدة غيركم فأنتم أحرار مع بعضكم، لكن انا سيرتي وسمعتي لن تتغطي على فضيحة أم جلاجل ولا على الجرصة أم حناجل، لتختم ” أنا بابا يلا”.

الجمهور يتسائل عن مغزى رسالة الفنانة اللبنانية هيفا وهبي

حيث تداولت عدد من الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي هذه الرسالة، وعلّق عليها الكثير من المتابعين متسائلين عن مغزى هذه الرسالة الغامضة.

الفنانة اللبنانية هيفا وهبي تشيد بالطفل ريان وتعلن عن رغبتها بتبنيه

فيما توقع البعض أنه من الممكن أن رسالة هيفا هذه تعتبر رداً، على إستعادة منشور قديم لها تحدثت فيها عن النجم ريان غيلر، وعلقت، أن ريان يتمتع بخفة الدم والصوت الجميل وأنه له مستقبل كبير، مشددة أنه وهو في سن صغير الجميع يشيد فيه واحدث ضجة كبيرة، لتتسائل ان كان ريان معقول ابن الإعلامية السعودية، لأنه يشبه اختها كثيرا، وتريد هيفا أن ترفع دعوى على كل شخص يقوم بشتمه ،لتختم انها رأت في مقطع فيديو مصور، وهو يطلب من الناس أن يقوموا بتبنيه ، كما كشفت أنه شخص لطيف جداً وتريد تبنيه.

Leave A Reply

Your email address will not be published.