الفنانة المصرية جنات تصرح بأن إعلانها لمؤسسة مستشفى الكويت مجاني بدون عائد مادي

مصر/ كلانسي الإخبارية:

الفنانة المصرية جنات تفصح عن عدم تلقيها أي مبلغ مالي مقابل إعلانها لصالح مؤسسة مستشفى الكبد

أقدمت الفنانة المصرية جنات، اليوم الاثنين، على الافصاح عن عدم تلقيها أي أجر مقابل تقديمها إعلان لصالح مؤسسة مستشفى الكبد.

الفنانة المصرية جنات تصرح بأنها متفاجئة من عدم توجيه مؤسسة مستشفى الكبد اي شكر لها مقابل إعلانها لهم

حيث صرحت جنات، أنها أصيبت بالصدمة وكانت متفاجئة نظرا لعدم توجيه الشكر لها على الاعلان، لكنها تفاجأت بعدم وجود شكر لها على الاعلان. ما جعل الجمهور يتوقع أن جنات تقاضت مبلغا من المال مقابل الغناء في مؤسسة مستشفى الكبد.

الفنانة المصرية جنات تعلن عن تمنيها بالشفاء العاجل لكل المرضى في جميع أنحاء العالم

وبدورها أعلنت جنات، أنها تتمنى الشفاء العاجل لكل المرضى في العالم، كما قامت بتوجيه الشكر للقائمين على المستشفى.

الفنانة المصرية جنات تكشف عن أمنياتها بمزيد من التوفيق والنجاح لجميع الأطباء والموظفين العاملين في مؤسسة مستشفى الكبد

وشاركت جنات جمهورها على حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، منشورا أوضحت فيه، أنها تتمنى الشفاء العاجل، لكل مرضى مستشفى الكبد ولجميع الأطباء والموظفين العاملين بالمستشفى بمزيد من النجاح والتوفيق.

الفنانة المصرية جنات تكشف أنها كانت تتمنى أن يتم التوضيح في الإعلان أن هذا العمل أخطاء من جميع الفنانين القائمين على إنجازه

وأكدت أنها كانت تتمنى ،أنه يتم التوضيح في الاعلان أن هذا العمل هو عبارة عن إهداء من جميع الفنانين القائمين على انجازه ولكن مع عرض العمل في هذا الشهر الكريم على الفضائيات ،ترغب في أن تبارك لهم وتقول ألف مبروك.

وجدير بالذكر ، ، الفنانة المصرية جنات مهيد هي مغنية مغربية الأصل . تعد من أبرز المطربات الشابات في الوطن العربي. شاركت جنات لأول مرة في مسابقة غنائية في المغرب بعنوان “نجوم الغد” عند بلوغها سن الثامنة، ووقفت بكل اقتدار علي خشبة المسرح مصحوبة بفرقة موسيقية، وقد فازت بالجائزة الأولي، وتتالت بعد ذلك مشاركاتها في المسابقات الغنائية المحلية.

 

 

Comments are closed.