الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تظهر على مواقع التواصل الإجتمعي بعد اختفائها لمدة 6 شهور ، وما هي المفاجأة التي تحضرها لجمهورها ؟!

0

مصر/ كلانسي الإخبارية :

الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تعود إلى عالم السوشيال ميديا بعد غياب طويل

أقدمت الفنانة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​ ، على اتخاذ  قرارها بالعودة إلى مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تغيبها عن جمهورها لمدة 6 اشهر وذلك في سبيل طمأنة محبيها على وضعها  الصحي في ظل هذه الفترة الصعبة التي يعيشها العالم بأسره في ظل انتشار الوباء العالمي.

جمهور الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب يعبر عن اشتياقه لها من خلال نشر هاشتاق باسمها

وبدوره قام محبي و جمهور شيرين بالتعبير عن شدة شوقهم لها من خلال إطلاق “هاشتاق” باسمها والتفاعل عليه.

الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب سعيدة بجمهورها الحريص على السؤال عنها

فما كان من شيرين إلا أن تعبر عن فرحتها بهم لتوضح أنها ما زالت موجودة وسعيدة للغاية على الرغم من الظروف الصعبة التي يعيشها العالم  خاصة وان كل شخص لديهزشحث يحبه يكون شديد القلق والخوف عليه ، وسبب سعادتها أن جمهورها ما زال يذكرها ويسأل عنها على الدوام، مبينة أنها بصحة جيدة وأن حالها مثل الجميع ملازمة منزلها مع أسرتها وتدعي الله أن يزيح هذه المصيبة والبلاء عن العالم بسلام.

الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تعلن بوجود مفاجأة قريبة لجمهورها

وأشارت الى ان ، اهتمام جمهورها بالسؤال عنها جعلها تشعر بالسعادة العارمة وبث فيها طاقة إيجابية كانت بحاجة ماسة لها في ظل هذه المحنة ، إلى جانب أنه جعلها تشعر بالحماس الشديد ودفعها إلى الظهور مرة أخرى لجعلهم سعيدين مثلما فعلوا لها، منوهة إلى موجود  مفاجأة قريبة لقلبها ستعلن عنها لجمهورها ،ولحين الافصاح عنها طلبت منهم أن يكونوا مطمئنين عليها وأن ينتبهوا إلى أنفسهم جيدا ويبقوا ملتزمين في بيوتهم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.