الفنانة المصرية فيفي عبده تحتل التيك توك قريبا

مصر / كلانسي الإخبارية :

الفنانة المصرية فيفي عبده ستثبت حضورها على التيك توك

صرحت الفنانة المصرية ​فيفي عبده​ ،اليوم الأربعاء، أن الفترة القادمة، بالنسبة لها ستشهد مرحلة انتقالية من من خلال انطلاقها عبر تطبيق التيك تيك ، و ذلك عقب أن لاحظت الإقبال الجماهيري الكبير على استخدامه ، وخلال الفترة الراهنة تسعى جاهدة للحصول على ثويق لحسابها الرسمي على التيك توك .

الفنانة فيفي عبدو ستتواجد بشكل متساوي على التيك توك و انستغرام

فيما استبعدت الفنانة عبده ، أن يقلل تواجدها على التيك توك من حضورها على موقع التواصل الاجتماعي  انستغرام، إذ تمكنت خلال الفترة السابقة من الحصول على كم هائل من المتابعين ، منوهة أنها ستعمل على ربط حسابها على انستغرام بحسابها على التيك توك ، وستباشر بطرح عدد كبير من مقاطع الفيديو عليه.

سبب اتجاه فيفي عبده للتواجد على التيك توك

وعن السبب الكامن لاتخاذ فيفي هذه الخطوة، صرحت أن لديها الرغبة في الوصول لأكبر عدد من الجماهير،ليكون بينهم وبينها تواصل اكبر من خلال التيك توك وانستغرام، وهما التطبيقان اللذين يحظيا باهتمام كبير من خلال مقاطع الفيديو،وهي تفضل دائما أن تتصل مع جمهورها عن قرب وبشكل مباشر من خلال منصات التواصل الاجتماعي، وهي حاليا تبدي اهتماما كبيرا للحصول على العلامة الزرقاء لصفحتها أي الحصول على توثيق رسمي لها.

مسلسل مملكة الغجر للفنانة فيفي عبده الذي تم عرضه موسم رمضان الماضي

وتجدر الإشارة إلى ، أن آخر أعمال فيفي عبده الفنية في شهر رمضان الماضي كان أخذها دور البطولة في مسلسل “مملكة الغجر” بمشاركة حورية فرغلي وعدد من الفنانين منهم عزة مجاهد، ميار الغيطي، سامح الصريطي، سهر الصايغ، أحمد كرارة، حازم سمير، شريف عمر، حسام الجندي، محمد حمزة، سيناريو وحوار محمد الغيطي، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

لا جديد للفنانة فيفي عبده في رمضان المقبل فقط ستركز على الرقص الشرقي

حيث توقفت تحضيرات العمل الدرامي الذي كان يُفترض أن تقدمه الفنانة فيفي عبده مع إحدى شركات الإنتاج في موسم رمضان المقبل . علماً بأنها أعلنت مؤخراً تركيزها على الرقص الشرقي، الذي عادت إليه بعد غيابٍ استمر لنحو 15 سنة.

Comments are closed.