الفنانة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​ تختار الممثلة شيماء سيف لقضاء الحجر الصحي برفقتها ، وأغنيتها “مش قد الهوى ” تكتسح مشاهدات عالية

مصر/ كلانسي الإخبارية:

الفنانة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​ تعود للتواصل مع جمهورها عقب قرارها باعتزال السوشيال ميديا

أقدمت الفنانة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​ ، أمس الأحد ،  على الاعلان بعودتها للتواصل مع جمهورها ومحبيها عبر حسابها الشخصي  على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك عقب اتخاذها قرار مسبق  بإعتزال السوشال ميديا.

الفنانة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​ تمازح جمهورها باختيار الممثلة المصرية شيماء سيف لقضاء الوقت معها في ظل الحجر الصحي المنزلي

حيث قامت شيرين ، باستخدامها اسلوب المزح مع المتابعين يوم أمس، بتوضيحها أنه لم تم تخييرها شخص يجلس معها فترة الحجر الصحي المنزلي لاختارت الممثلة المصرية ​شيماء سيف​ لقضاء فترة الحجر المنزلي معها للحيلولة دون تفشي الوباء العالمي.

حيث أكدت عبد الوهاب، أن أكثر شخص تتمنى أن يكون موجود معها في ظل الحجر الصحي المنزلي  هي شيماء سيف ، لتطرح سؤال على جمهورها أنه من الشخص الذين يرغبون في قضاء فترة الحجر معه؟

أغنية الفنانة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​ ” مش قد الهوى” تحقق نسبة مشاهدة عالية تتجاوز المليون

جدير بالذكر أن،  الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب كانت قد طرحت مؤخرا  أغنيتها الجديدة بعنوان “مش قد الهوى” والتي تجاوزت فيها نسبة المشاهدات  حاجز المليون على موقع “يوتيوب” .

 

Comments are closed.