الفنانة شمس تتعرض لهجوم شرس والسبب

0

أثارت الفنانة الكويتية شمس الجدل بين متابعينها، وذلك حين ردت على تعليق إحدى متابعاتها خلال بث مباشر على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي.

وكان بداية الحديث بعد تعليق إحدى المتابعات قائلة إن زوجها الآن في المغرب ولا يستطيع الرجوع إليها بسبب الأوضاع الحالية وإنها خائفة عليه من النساء في المغرب،
علقت على ذلك قائلة: “المغربيات يسحرون بجمالهن، المغربية تسحر تكون ملكة جمال ومستحيل ما تعرف تطبخ”.

وأضافت شمس: “هو الرجل يحب المرأة الجميلة وتعرف تطبخ وتهتم بنفسها. فيهم خفة دم فظيعة والرجل لما تجيه امرأة خفيفة دم وتطبخ وياكل من يدها وتكويله هدومه. هذه الأمور ما يلاقيها بحياته ولو لقاها عنده حيطير تسع ساعات ويروح للمغربيات”.

تعرُض شمس لهجوم حاد

 

حيث تعرضت شمس لهجوم حاد من قبل عدد كبير من الجمهور والمتابعين، بعدنا وصفت المغربيات بالساحرات، وأنتشر جراء ذلك هاشتاق “شمس اخرسي”، حيث قامت شمس الرد على الهاشتاق من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حيث غردت قائلة: “لن أخرس ولن أكون نعجة في قطيع المسترجلات أنا قلت رأيي بمحاسن الإنسانة المغربية. لم إسئ لأحد والمسترجلة الي فهمت غير كذا خذي ادوية ضبطي هرموناتك والمغربيات عسل”.

وأضافت: “سبتوا كورونا وسويتو هاشتاق فيه 16 الف تغريدة عشان تفرغون سمومكم يا مسترجلات”.

شمس تعيد نشر الفيديو

و حيث نشرت شمس مقطع الفيديو على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” وكتبت قائلة: “هاشتاق ترند على تويتر عشان مدحت البنت المغربية وقلت محاسنها حسسوني إني مدحت بزوجة سيدنا لوط هجوم وسب وشتم من قطيع المسترجلات الي ماشافوا الفيديو للأخير. نعم المغربيات ملكات جمال واخلاق وذوق ولن اتنازل عن كلامي ولن أصبح من الاتباع والعبيد وثقافة ان لم تكن معي فانت ضدي. طز فيكم ما أمشي عليها و رأيك فيني لا يعنيني أنا شمس أمدح من أحب ولا في مخلوق في هذا الكون يأثر على تراب رجولي والمغربيات اجمل نساء الكون”.

وجدير بالذكر أنه شمس ليست المرة الاولى التي تثير الجدل في وسط المتابعين، حيث دائما ما تصدم الجمهور بكلامها وعبارات الخارجة عن نطاق الاحترام والأدب، حيث اثارت الجدل وتعرض للهجوم عديد من المرات وبمواقف مختلفة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.