الفنان أحمد سعد يتقدم بالتعازي لعائلة الشهيد المقدم محمد فوزي الحوفي

0

تقدم الفنان المصري أحمد سعد بخالص التعازي والمواساة إلى عائلة الشهيد المقدم محمد فوزى الحوفي، والذي ارتقى خلال اشتباكات مسلحة مع مجموعة من المسلحين في العاصمة المصرية القاهرة.

نشر فيديو للشهيد محمد الحوفي

وعمل الفنان المصري أحمد سعد، على نشر مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”، ويتضمن الفيديو صورة الشهيد المقدم محمد فوزى الحوفى، مع أغنية “راح اللى كان أجدع ولد” وكتب عليه قائلا “البقاء لله ..لكل الشعب المصري ..في شهيد الوطن”.

رصد مجموعة ارهابية في القاهرة

وفي ذات السياق، نشرت وزارة الداخلية المصرية، بيان صحفي لها، مساء أمس الثلاثاء، أنه أرسلت معلومات لقطاع  الأمن الوطنى عن وجود  مجموعة إرهابية يعتنق أفرادها المفاهيم التكفيرية وتقيم في عدة أماكن للإيواء بشرق وجنوب العاصمة المصرية القاهرة كنقطة للانطلاق لعمل عمليات إرهابية وذلك بالتزامن مع أعياد أبناء الطائفة المسيحية، حيث تم الكشف عن بعض عناصر من تلك المجموعة الارهابية وتم التعامل معها، مما أسفر عن مقتل سبعة عناصر إرهابية، وعثر بحوزتهم على (6 بنادق آلية،4 سلاح خرطوش، وكمية كبيرة من الذخيرة مختلفة الأعيرة).

استشهاد محمد فوزي الحوفي

وخلال الاشتباكات المسلحة مع المجموعة الارهابية، ارتقى المقدم محمد فوزي الحوفي، من القطاع الأمن المصري، وكذلك إصابة ثلاثة آخرين من عناصر الأمن المصري.

وتم العثور خلال العملية على مخازن للأسلحة والمتفجرات  بمنطقة المطرية، من أجل تنفيذ عمليات إرهابية في مصر، وكذلك عثر على (4 بنادق آلية- كمية من الذخيرة)، وأنه تم تقنين الإجراءات وتعمل نيابة أمن الدولة العليا التحقيق في أمر المجموعة المسلحة.

محافظ البحيرة يتقدم بالتعازي

وحرص اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بتقديم خالص التعازي والمواساة لأسرة الراحل المقدم محمد الحوفى ،مشيرا إلى أن دمائه الذكية ستظل تجسد مع من سبقوه من الشهداء ملاحم بطولية  لاجتثاث جذور المجموعات  الإرهابية والقضاء عليه.

وثمن اللواء هشام آمنة، ببطولة الراحل محمد فوزي الحوفي، وكذلك بطولة رجال الأمن والشرطة المصرية الذين يقدمون مع قواتنا المسلحة أرواحهم الذكية من أجل مصر، ويعتبر ذلك نموذج نوعي فى العطاء والتضحية من أجل استقرار وحماية مصر.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.