الفنان أحمد فلوكس ينفي شائعة زواجه عرفيا من خبيرة تجميل

0

مصر / كلانسي الإخبارية :

الفنان المصري أحمد فلوكس ينفي إقدامه على الزواج عرفيا من خبيرة تجميل

خرج الفنان المصري أحمد فلوكس  ليفند وينفي كل ما يترواد من أخبار عن زواجه عرفيا وفي السر من خبيرة تجميل، وإذ صرح بنفس الوقت باقدام قربه على الزواج  للمرة الثالثة من صديقة قديمة كانت زميلة له في المدرسة.

 بعض تفاصيل من أحمد فلوكس للفتاة التي سيرتبط بها

وبين فلوكس أن زوجته القادمة هي سيدة أعمال وتملك أطفال من زواجها السابق، ووجه طلبه للجمهور بأن يدعو له ليتمكن من الزواج والارتباط بها.

وشارك أحمد جمهوره بإقدامه على نشر صورة لغرفة نوم عرسان ، وأكد أنه سبق وأن قام بنشرها ، وتشكلت أوهام لدى البعض أنها تعود لشهر العسل ،وذلك عقب  تداول شائعة زواجه سرا من خبيرة تجميل.

وأوضح عبر حسابه  الشخصي على موقع “فيس بوك” حقيقة هذه الصورة ليعلق : “ههه بسبب الصورة دي قالوا عليا اتجوزت وبقضي شهر العسل وقابليها قالوا عليا أنى اتجوزت عرفي وقابليها قالوا كلام كتير”.

زوجة أحمد فلوكس القادمة سيدة أعمال متزوجة سابقا ولديها أطفال

وصرح، بأن لديه حقيقة يخبأها ألاوهي فتاة سبق مقابلتها وهي زميلته في الدراسة منذ 10 سنوات ، وليست خبيرة تجميل كما ادعى البعض، وتشغل منصب سيدة أعمال في مجال السياحة وتتصف بحميد أخلاقها هي وعائلتها ، وأشار أنه يحتاج إلى العديد من الترتيبات ومزيد من الأموال لانه سيمنحها مهر وشبكة “ليست عادية ” على حد وصفه لكي ينال شرف التقدم لخطبتها ، داعيا جمهوره أنه يلحوا في الدعاء له لتصبح زوجته.

موضوع التقدم لخطبة سيدة الأعمال القادمة ليس بالأم الهين على أحمد فلوكس

وبين أنه ليس صغير السن ولديه طفل وهي أيضا ليست بصغيرة السن ولديها أطفال “من أجمل الأطفال الذي رآهم في حياته ” ، فبالتالي الارتباط بها يتطلب الكثير من الوقت والتحضيرات اللازمة ، منوها أن التقدم لخطبتها من أهلها ليس بالأمر الهين بل هو موضوع كبير.

وأكمل حديثه ، بأنه لم يتخذ بعد خطوة صريحة بهذا الشأن ، ووجه دعوة لجمهوره بان يدعو له  بالتوفيق في هذه الخطوة القادمة لأن رزق الخالق لعبده أحيانا يأتي على هيئة انسان مثلها لتكون شريكة حياته . وهذا كان تعقيبه على فكرة الزواج القادم ، واختتم حديثه أنه بالنسبة لصورة السرير التي نشرها فهو “سكر محلي محطوط عليه كريمة”

انفصال أحمد فلوكس عن الفنانة هنا شيحة

تجدر الإشارة إلى ، أن أحمد فلوكس صرح بانفصاله عن زوجته الثانية الفنانة هنا شيحة قبل مرور عام على عقد القران،ليتفقا الاثنان على الاحتفاظ بصداقتهما، وأوضحا أن الانفصال بينهما تم بشكل ودي لأسباب خاصة امتنعا عن الإفصاح عنها، ولفلوكس زواج سابق من سيدة من خارج الوسط الفني أنجب منها ابنه الوحيد.

Leave A Reply

Your email address will not be published.