الفنان الكويتي نبيل شعيل يوجه رسالة هامة إلى جمهوره عبر مقطع فيديو على انستغرام

الكويت / كلانسي الإخبارية :

الفنان الكويتي نبيل شعيل يوجه رسالة هامة إلى جمهوره بشأن فيروس كورونا

أقدم الفنان الكويتي ​نبيل شعيل​ ، اليوم الأحد ، على توجيه رسالة هامة  للجمهور في سبيل تقديم نصائح وإرشادات لهم للوقاية من فيروس كورونا المستجد ، الذي أصبح يشكل هاجسا لدى غالبية شعوب العالم بعد تفشيه كالسرطان من الصين إلى باقي الدول ، ومن ضمنها دولة الكويت.

نبيل شعيل يتجرد من شخصية الفنان إلى شخصية مواطن كويتي خلال مقطع فيديو له على انستغرام

حيث قام شعيل بمشاركة جمهوره  عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “انستغرام ” ، مقطع فيديو، أوضح فيه ،أن لديه الكثير من الكلام ليتحدث به ، حول ما أصاب سكان العالم من بلاء عظيم في الفترة الحالية ،حيث بين أنه يتحدث مع جمهوره ليس بشخصية فنان بل كمواطن بسيط من دولة ، يملك كل معاني الحب والتقدير للمواطنين الكويتين والأشخاص الوافدين الأجانب إلى الكويت.

رفع حالة الطوارئ في دولة الكويت للوقاية من فيروس كورونا

وأشار إلى ، أن دولة الكويت تبذل كل ما في وسعها للسيطرة على فيروس كورونا ، وتتبع كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية في سبيل الوقاية منه ، إذ قامت بتوفير كل ما يحتاجه سكان الكويت عقب إعلانها رفع حالة الطوارئ في البلاد للحد من الفيوس ان “دولة الكويت اتخذت عدة إجراءات مهمة لمجابهة فيروس كورونا، حيث وفرت كل شيء لتلبية احتياجات السكان كافة بعد الاجراءات الطارئة التي أعلنت عنها للحد من انتشار الفيروس.

واختتم الفنان الكويتي حديثه ، بتوجيه نصيحة إلى جمهوره تفيد بضرورة التزامهم المنزل والحرص على سلامتهم وسلامة أولادهم ، حتى لا يكونوا عرضة للإصابة بالفيروس القاتل.

Comments are closed.