الفنان اللبناني راغب علامة يفتقد والدته في عيد الأم ،وهذه الأغنية التي اعتاد أن يغنيها لأمه دائما

لبنان/كلانسي الإخبارية:

الفنان اللبناني راغب علامة يستحضر ذكرى وفاة والدته  في عيد الأم

أقدم الفنان اللبناني راغب علامة ، اليوم السبت ، باستحضار ذكرى وفاة  والدته، بمناسبة عيد الأم ، والتي مضى على رحيلها 4 أعوام وشهر واحد.

راغب علامة يستحضر والدته بهذه الكلمات المؤثرة في عيد الأم

وبهذا الخصوص ، أوضح علامة بكلام مؤثر ، أن اليوم والدته متواجدة في مكان أجمل،وعالم يشبهها أكثر ، عالم به من الطهر والنظافة الكثير تماما مثلما كانت دائما تتمنى، فهي كانت شديدة الإيمان أنها الحياة مهما طالت أو قصرت فمصيرها النهاية التي ينتقل فيها الانسان إلى حياة أبدية أي حياة الآخرة.

“بتذكر يا أمي لما كنت صغير “الأغنية التي كان دائما يغنيها راغب علامة لوالدته

وأكد علامة ، أنه يعلم تماما أين توجه أمه الآن، فهو يثق أنها بمكان آمن يليق بها وبمقامها ألا وهو الجنة، منوها أنه كان دائما يعكف على الغناء لها أغنية ” بتذكر يا أمي لما كنت صغير” ، وبكل جلسة يجلساها معناها يسمعها تلك الأغنية.

وأشار أنه في عيد الأم هذا يهديها هذه الأغنية، لانه يدرك ويحس بوجودها ويستطيع تذكر شكلها وملامح وجهها عندما كان يغنيها لها ، وأن أمه الوالدة  الطاهرة ، كل يوم يستحضرها في باله وبتذكرها في صلاته ويدعو لها بالخير والرحمة .

راغب علامة يدعو بالرحمة لكل شخص والدته متوفية ويعايد والدته كما لو أنها حاضرة معه

 

واختتم حديثه بالدعاء لكل أم فارقت الحياة لترحل إلى الآخرة وهي تصلي وتدعي لأولادها أن يكون الله معهم ويحرسها، موجهة تهنئة لوالدته الراحلة أنه سيعايديها كما كان يعايدها في حياتها ” كل عيد وانت بخير يا أمي”.

Comments are closed.