الفنان اللبناني راغب علامة يكشف أن هؤلاء الأشخاص ضمائرهم ميتة !!

لبنان/ كلانسي الإخبارية:
الفنان اللبناني راغب علامة يفصح بأن من يقام بسرقة وطنه في يوم من الأيام من المستحيل أن يكون منقذا لها

أقدم الفنان اللبناني راغب علامة، اليوم الثلاثاء، على الافصاح عن أن الشخص الذي يقوم بسرقة الوطن يوما ما لن يكون منقذا له، ليوجه دعوته إلى ضرورة استرجاع الأموال المنهوبة زورا وظلما.

حيث قام راغب ، بكتابة منشورا على حسابه الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي، أوضح فيه أنه من المستحيل على الشخص الذي قام بسرقة بلده وتدميره أن يكون منقذاً للوطن يوما ما في الأيام القادمة.

الفنان اللبناني راغب علامة يكشف أن الأشخاص السارقين الفاسدين ليس لديهم ضمير حي او مشاعر للتفكير في غيرهم من الأشخاص

كما أكد أن هؤلاء الأشخاص السارقين الفاسدين لا يملكون ضميرا حيا للتفكير بغيرهم من الناس وليس لديهم أيضا أي شعور بالإنسانية أو الوطنية، بأن من قاموا بسرقة الاموال، وكافة سرقاتهم من عرق جبين الناس وجهودهم والفقراء، مبينا أن المشكلة لا تكمن بصغار الفاسدين بل بكبارهم ، ليختم”أستعيدوا الأموال المنهوبة”.

حيث تفاعل الجمهور بشكل كبير مع منشور راغب علامة ، كما اشادوا بصراحته حول ما يدور من أوضاع في لبنان.

الفنان اللبناني ​راغب علامة​ يعبر عن رايه في الأوضاع التي تمر بها لبنان

أقدم الفنان اللبناني ​راغب علامة​ ، في وقت مسبق، على إبداء موقفه من الأوضاع السياسية والإقتصادية الصعبة التي يمرّ بها لبنان.

حيث قام علامة،  بكتابة منشورا، عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، أوضح فيها أن الإنسان الشريف والصادق والمحترم، من المستحيل أن يتقبل على نفسه أن يتهمه أحد بالسرقة حتى ولو أخذ كل مال الدنيا ، لأن كرامته أغلى ما لديه.

وكشف علامة، ان الشخص السارق والنصّاب والكاذب وقليل الأمانة ، لو وجهت إليه أبشع الإتهامات ولو بصقت على وجهه ليل نهار، سيقوم بالضحك ويقول ان هذا البصق مطر ، مؤكدا أن هذا حال من يحكموا لبنان، لا يملكون الشرف.

وفي ذات السياق،  أبدى علامة عن دعمه لرئيس مجلس الوزراء اللبناني حسان دياب، عقب البيان الذي أصدره بعد إنتهاء جلسة الحكومة، ووصفه بالبطل.

واشار علامة، إلى أن موقف حكّ الركاب لرئيس الحكومة حسّان دياب ، كان موقفا قويا وصريحا وشفاف، ليكشف أن موقفه كان بطوليا، هذا الموقف الذي ينتظره الجميع ليعرف الحقائق التي يحاول عدد كبير من المسؤولين اخفائها عن المواطنين لأنهم شركاء في سرقة مال الشعب والحساب قادم بلا محال ,لأن الله شاهد على كل شيء.

Comments are closed.