الفنان اللبناني عامر زيان يعلن عن عدم امتلاكه حساب على تطبيق سناب شات ، وموضوع الحسابات الوهمية تدفعه بالتوجه إلى القضاء !!

لبنان / كلانسي الإخبارية:

الفنان اللبناني عامر زيان لا يملك حساب شخصي على السناب شات

أقدم الفنان اللبناني ​عامر زيان ،اليوم الجمعة على الافصاح عن​ عدم امتلاكه أي حساب على تطبيق سناب شات.

تعرض الفنان اللبناني ​عامر زيان إلى انتحال شخصيته على تطبيق سناب شات

وأفاد زيان، أنه تعرض سابقا منذ سنوات إلى سرقة اسمه من قبل أحد الأشخاص  واستعماله على هذا تطبيق سناب شات ، حيث قام بمراسلة بعض الناس والتشهير به وتشويه سمعته.

الفنان اللبناني ​عامر زيان يوضح أن هناك حسابات وهمية باسمه على سناب شات

ونشر عامر توضيحاً هاما على صفحته الشخصية على أحد مواقع التواصل الإجتماعي ، بين فيه ان هناك شيء هام يريد توضيحه، رغم انشغال العالم بالوباء العالمي المنتشر،  لكن ما ما يريد التحدث به شيء دقيق، ألا وهو أن هناك  في شخص منذ ٣ سنوات يقوم بعمل حسابات وهمية باسمه على سناب شات ويراسل الاشخاص باسلوب غير محترم ، واليوم تعرف على هوية منتحل شخصيته ، الذي طلب منه مرات عدة إغلاق الحسابات وإيقاف مراسلته الأشخاص واستخدام صورة جواز سفره لكن قابله بالانكار.

الفنان اللبناني ​عامر زيان يتمكن من التعرف على هوية منتحل شخصيته على السناب شات

وأعلن عن قيامه بالتواصل مع قائد الشرطة القضائية العميد أسامة عبد الملك والعميد بلال حجار ورئيس مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية الذي توجه لهم بالشكر على اهتمامهم بموضوعه ، واليوم استطاع التعرف على الشخص وكذلك الأجهزة الأمنية أصبح لديها علم بالموضوع وباسم الشخص وهويته.

الفنان اللبناني ​عامر زيان يلجأ إلى القضاء لنيل حقه ومعاقبة الجاني

وأشار إلى أن، موضوعه وصل إلى القضاء والقانون الذي من خلالهما سيحصل على حقه ، وان لكل  حادث حديث، لكن من يحاول انتحال شخصيته لا بد ان ينال عقابه ، منوها انه لا يملك  أي حساب على سناب شات.

الفنان اللبناني ​عامر زيان يتجهز لإطلاق أغنية لبنانية جديدة

وجدير بالذكر ، أن الفنان اللبناني عامر زيان يستعد  لطرح أغنية جديدة لبنانية سيفصح عن  تفاصيلها في القريب العاجل.

Comments are closed.