الفنان اللبناني فادي الحاج يكشف عن تصوير أغنيته الجديدة “من دونك”

لبنان/ كلانسي الإخبارية:
الفنان اللبناني فادي الحاج يفصح لجمهوره عن تصوير أغنيته الجديدة من دونك على طريقة الفيديو كليب

أقدم الفنان اللبناني فادي الحاج، اليوم الأحد، على الافصاح عن قيامه بتصوير اغنيته الجديدة “من دونك”، على طريقة الفيديو كليب.

اغنية الفنان اللبناني فادي الحاج من دونك سيستغرق تصويرها يومين في منطقة غبالة

حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة خاصة تكشف عن كواليس تصوير أغنية من دونك، الذي سيستمر تصويرها لمدة يومين في منطقة غبالة.

أغنية من دونك للفنان اللبناني فادي الحاج تشارك الممثلة سيدرا خضر في التمثيل في فيديو كليب الأغنية

وفيما يتعلق بأغنية من دونك، فهي من اخراج المخرج مارسيل خضرا، والتي تشارك في التمثيل في الفيديو كليب الممثلة سيدرا خضرا ، كمل ان تسجيل الأغنية تم داخل استديو ايلي سابا، كلمات فادي حداد الحان جومي شاماطا.

الفنان اللبناني فادي الحاج يفصح عن إقامته حفلين ساهرين في منطقة الزلقا

وتجدر الإشارة، إلى ان فادي الحاج افصح مؤخرا، عن إقامته حفلين ساهرين في منطقة الزلقا، والذب أدى خلالها مجموعة من الاغاني الطربية والشعبية على المسرح،والذي تفاعل معه الجمهور بشكل كبير، من خلال قيامهم بالرقص على الأغنية وترديد كلماتها معه، كما تفاعلوا أيضا على إيقاع الدبكة والاغاني الراقصة والمواويل.

الفنان اللبناني فادي الحاج يحتفل بعيد ميلاده داخل مطعم جذور في لبنان

وجدير بالذكر ، أن قام فادي الحاج نجم ذا فويس بالاحتفال بعيد ميلاده وذلك داخل مطعم ” جذور ” في جعيتا حضره لفيف من الاصدقاء و المقربين و الاعلاميين كما و حضر استاذ الموسيقى طوني البايع الذي تمنى له دوام النجاح و التقدم
بدات الاحتفالية مع المطربة ” نور ” التي قطعت للجميع تذكرة سفر الى رحلة طربية مفعمة باجمل الاغاني و الالحان تنقلوا بها بين اغاني الشحرورة صباح و الاغاني الايقاعية و الشعبية.

Comments are closed.