الفنان المصري محمد رمضان يتبرع بهذا المبلغ لوزارة الصحة والإسكان المصرية

0

مصر/ كلانسي الإخبارية:

وزارة الصحة والإسكان المصرية تقدم رسالة شكر باسم الوزيرة الدكتورة هالة زايد لكل من ساهم في بذل الجهود للتخفيف من ازمة الوباء العالمي

أقدمت وزارة الصحة والإسكان المصرية بإسم الوزيرة الدكتورة هالة زايد، اليوم الأربعاء، على توجيه رسالة تحمل الكثير من الشكر لكل شخص ساهم في بذل الجهود وتقديم المساعدات التي أظهرت مدى تضافر وتكاتف مؤسسات الدولة والمجتمع المدني لاجتياز أزمة الوباء العالمي المنتشر حاليا.

وزارة الصحة والإسكان المصرية تشارك الجمهور الرسالة على مواقع التواصل الاجتماعي ترافقها بصورة المبلغ الذي تبرع فيه الفنان المصري محمد رمضان

حيث قامت الوزارة، بمشاركة الجمهور الرسالة عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، إلة جانب إرفاق الرسالة مع صورة بالمبلغ الذي قام الفنان محمد رمضان بالتبرع فيه لوزراة الصحة والإسكان والذي بلغت قيمته 300 ألف جنيه مصري وهو مبلغ مخصص للمستلزمات الوقائية.

مسلسل الفنان المصري محمد رمضان البرنس

وعلى صعيد آخر ، يحقق محمد رمضان في الفترة الراهنة نجاحاً كبيراً في مسلسله “البرنس” الذي يتم عرضه في الموسم الرمضاني الحالي، والذي يشاركه البطولة عدد من الممثلين المصريين بينهم أحمد زاهر وإدوارد وروجينا، من كتابة وإخراج محمد سامي.

نجاح كبير يحققه مسلسل البرنس للنجم والممثل المصري محمد رمضان، حيث يتناول قصّة اجتماعية من رحم الواقع، يواجهها الناس في المجتمع المصري وفي كل مجتمع بمختلف الدول العربية، من غدر وخيانة وطمع بين الأخوة بسبب المال والأملاك.

تدور أحداث العمل في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة رضوان البرنس الذي يقوم بدوره محمد رمضان والذي يؤدي فيه شخصية رضوان البرنس، ويتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه، ويجد نفسه يتولى على عاتقه مسؤولية الجميع وفي نفس الوقت يعيش صراعًا مع أخوته الذين يحاولون التخلّص منه بكل طريقة.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.