الفنان المصري محمد رمضان يسخر من فيروس كورونا بطريقته الخاصة !!

0

مصر / كلانسي الإخبارية :

الفنان المصري محمد رمضان ينشر مقطع فيديو مركب على أغنية فيروس

أقدم الفنان المصري محمد رمضان​ ،اليوم الثلاثاء ، على مشاركة جمهوره ،مقطع فيديو مركب ، قام بنشره عبر صفحته الشخصية على أحد منصات التواصل الاجتماعي على أغنيته الشهيرة “فيروس”، الذي قام بإطلاقها مؤخرا قبيل اشهر عدة، والتي تمكنت من تحقيق نجاح كبيرا جيث اكتسحت أرقام مشاهدات عالية.

انتقادات لاذعة تلاحق محمد رمضان جراء مقطع الفيديو المركب الذي يسخر فيه من فيروس كورونا

وعقب انتشار مقطع الفيروس الساخر، استقبل محمد رمضان انتقادات لاذعة من قبل جمهوره ومتابعيه ، على خلفية التصرف الذي أبداه ولم يكن مناسبا من وجهة نظر جمهوره في الوقت الراهن ، خاصة وأن الفيروس بدأ يتفشى ويزحف إلى أنحاء كثيرة من العالم ويقتل أعداد كبيرة من الأشخاص ،وتقدم البعض له بنصيجة مفادها إزالة المنشور من صفحته وعدم القيام مرة أخرى بنشر أي شي يتعلق بموضوع الفيروس بشكل يدعو للسخرية والتهكم مرة أخرى.

أغنية “فيروس” للفنان محمد رمضان

ومن جانب آخر،تصدرت أغنية”فيروس” للفنان محمد رمضان ، تريند على موقع يوتيوب والتي قام بإطلاقها  قبل أربعة أيام، واحتلت الأغنية المركز الأول بالقائمة، حيث حققت الأغنية قرابة 4 ملايين و200 ألف مشاهدة.

وأغنية “فيروس” هي من  كلمات شناوي ، وألحان سادات ورامي المصري وتوزيع رامي المصري.

وتجدر الإشارة إلى ، أن الفنان محمد رمضان طرح من قبل أكثر من أغنية على قناته الرسمية على موقع يوتيوب منها “نمبر وان” و”الملك” وحققت نسبة مشاهدات عالية.

يستعد ” رمضان” حاليًا لإحياء أول حفل غنائي له يوم 29 مارس المقبل في مركز المنارة بالتجمع الخامس، يتولى تنظيمه نبيل السويسي ومحمد محسن جابر. ​

Leave A Reply

Your email address will not be published.