الفنان المصري ​أحمد جمال​ يعتزل عالم الفن ،ويعلن عن رغبته بالتطوع في المستشفيات المصرية

0

مصر/ كلانسي الإخبارية:

الفنان المصري ​أحمد جمال​ يبتعد عن عالم الفن في الوقت الراهن خاصة بعد قرار إيقاف حفلاته الفنية

أقدم الفنان المصري ​أحمد جمال​ ،اليوم الثلاثاء،على اتخاذ خطوة جريئة ،الا وهي الإبتعاد قسرا عن مجال  الفن في الوقت الراهن ،خاصة  بعد قرار إيقاف الحفلات الفنية، بناء على قرار رئيس وزراء مصر الذي ينص على منع التجمعات والاختلاط  كاجراء احترازي للحد من انتشار الوباء العالمي المنتشر حاليا في مصر و جميع أنحاء العالم.

الفنان المصري ​أحمد جمال​ يعود إلى مهنة الصيدلة

وبقرار ابتعاد جمال عن عالم  الفن، يتخذ منحى العودة إلى مهنته الأساسية ألا وهي الصيدلة، ليفصح بانه على أهبة الاستعداد  للتطوع في الفرق الطبية المنتشرة داخل مصر لمواجهة هذا الوباء.

الفنان المصري أحمد جمال يشارك جمهوره صورة لوزيرة الصحة والإسكان هالة زايد وهي تدلي بتصريحات هامة

حيث شارك  جمال، جمهوره  عبر حسابه الشخصي  على أحد مواقع التواصل الإجتماعي ، صورة تبرز وزيرة الصحة والسكان هالة زايد، وهي تفصح عن قرار تكليف الصيادلة بمأموريات عمل لسد  حالة العجز في المستشفيات المصرية خلال 6 أشهر، وعلق عليها ،أنه لو كان الخبر صحيح، فسيكون هو أول شخص يطلب من الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة ان ينضم للفرق الطبية لمساعدتهم بدون أجر أو مقابل.

 

أحمد جمال ينشر مقطع فيديو يقدم فيه نصائح وقائية للجمهور

وسبق أن نشر، جمال مقطع فيديو وجه فيه نصائح لجمهوره لأخذ كافة احتياطاته للوقاية من الوباء العالمي، موضحا أنه كصيدلي يجب عليه تحذير جمهوره ونصحه  بعيداً عن كونه فنان ، ليقدم له كلام ربما  سمعوه من قبل.

وأشار إلى ، أنه مهم جدا تنفيذ ما يسديه إليه من نصائح لهم ،لو كانوا بالفعل بحاجة ماسة للخروج من منازلهم ، فبالتالي المكوث في المنزل قرار أفضل للجميع ، حاثا اياهم على ضرورة الاستمرار في التعقيم و غسل الإيدين بالصابون بالإضافة إلى  استخدام الكمامة، ليختتم حديثه  “ربنا يحفظكم جميعا”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.