الفنان حسين أبوحجاج يعود للعمل في ورشة لإصلاح إطارات السيارات

0

عاد الفنان المصري حسين محمد حسن “أبوحجاج”،  إلى مهنته الأولى بسبب توقف النشاط الفني في مصر نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد، قائلا أن «العمل عبادة، والإنسان لا يتوقف عند مهنة أو عمل بذاته، ولا مفر من البحث والسعي وراء لقمة العيش».

الفنان أبوحجاج يعمل في ورشة خاصة له

ويعمل الفنان أبو حجاج بورشته في مدينة بني مزار شمال محافظة المنيا بمصر لإصلاح إطارات السيارات، وحيث قال الفنان خلال مقابلته: «كورونا بلاء من الله ليري الناس آياته، ونرجو العفو والعافية، وأن ينتهي هذا الوباء».

ويعتبر الفنان المصري حسين محمد حسن من أشهر الممثلين في الساحة الفنية، وقد شارك في العديد من الاعمال الدرامية والسينمائية، وحيث يبلغ من العمر 66 سنة، ومتزوج ولديه 4 أبناء وهم محمود (30 سنة)، يعمل بالورشة وهشام (32 سنة)، محاسب بالسعودية، وبنتين متزوجتين، إحداهن مدرسة، والثانية ربة منزل. ويتمنى «أبوحجاج» أن تنتهي ازمة كورونا، وتعود الحياة الطبيعية من جديد، وكذلك يعود العمل الفني والانتاج بدلا من الجلوس في البيوت حسب قوله.

«أبو حجاج» من استوديوهات الفن إلي ورشة إصلاح إطارات السيارات

ويشكر الفنان أبو حجاج الحكومة المصرية بسبب اجراءاتها في مواجهة كورونا، وكذلك على إنفاق مليارات الجنيهات المصرية من أجل توفير الخدمة الطبي للمرضى، مشيرًا إلى أن فيروس كورونا أصابت بعض الاشخاص بحاله نفسية سيئة، ويجب إيجاد دواء لهذا المرض.

وطالب الفنان أبو حجاج المواطنين المصريين بالالتزام بقرارات وتوجيهات الدولة، مؤكدا أن الإهمال في الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية تؤدي إلى تفشي الفيروس في مركز بني مزار، الذي سجل أعلى عدد إصابات بالمرض على مستوى محافظة المنيا.

الاعمال الفنية لأبوحجاج

وكانت بداية أبو حجاج الفنية من خلال برنامج “صباح الخير يا مصر” عبر شاشة القناة الأولى، و كذلك برنامج “فوازير رمضان” عبر القناة السابعة،  وبعد ذلك تعرف على الممثل المصري هاني رمزي الذي شارك معه في فيلم «صعيدي رايح جاي» وشارك ابو حجاج في العديد من الافلام ومن ضمنهم “الناظر وزكي شان وغبي منه فيه واللمبي 8 جيجا”.

وشارك في مسلسل “الكبير قوي” مع الفنان أحمد مكي، وأشتهر بدور أشرف، وكذلك شارك في العديد من الاعمال الدرامية منها “عريس دليفري وأزمة سكر وعصابة بابا وماما وراسين في الحلال والراجل الآخر وفندق 8 خريجة”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.