الفنان عمرو يسري يناشد الحكومة المصرية لإعادته إلى مصر وينهار بالبكاء

انتشر فيديو للممثل المصري عمرو يسري،على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد بث مباشر عبر حسابه على موقع الفيس بوك مطالبا فيه السيسي للتدخل العاجل لمساعدته هو والعالقين في الولايات المتحدة الامريكية للرجوع لمصر.

عمرو يسري لم يتمكن من العودة إلى مصر

حيث لم يتمكن الفنان عمرو يسري، من العودة إلى مصر بعد السفر إلى الولايات المتحدة الامريكية، منذ 3 مارس، بسبب تفشي فيروس كورونا، واغلاق جميع الرحلات والمطارات في امريكا، وأغلب بلدان العالم.

وبين الفنان المصري عمرو يسري الاوضاع التي يعيشها في هذا الوقت قائلا: “كنت فاكر أنه الموضوع حيمر وانهم هيكتشفوا علاج للفيروس، والأزمة مش هتاخد إلا أسبوع أو 2، ولكن بعدها بدأ موضوع الحجر الصحي وتعليق الطيران”

وأضاف يسري قائلا: “سمعت عن طيارتين هتنقل المصريين، الأولى كانت يوم 3 أبريل والثانية 6 أبريل، وقتها تواصلت مع القنصلية المصرية ورحت لمقرها ولقيتها مغلقة، ولما تواصلت على الإيميل وصلني رد آلي فقط”.

عمرو يسري يكشف تفاصيل تكاليف العيش في امريكيا

واستكمل يسري حديثه قائلا: “ثمن الغرفة المزدوجة في اليوم 750 جنيه والفردية 1500 جنيه، وكده هتكلف مع التذكرة حوالي 25 ألف جنيه وده لازم أكون موافق عليه قبل ما أركب الطيارة”.

عمرو يسري انهار بالبكاء

وحيث انهار الممثل المصري عمرو يسري بالبكاء في نهاية الفيديو، وذلك بسبب صعوبة الحياة التي يعشيها هناك، وعدم تمكنه العودة إلى مصر، مشيرا إلى  أنه لم يعد هو واشخاص آخرون معه يستطيعون العيش في أميركا أكثر وذلك بسبب  العائق المادي والمصاريف باتت عبء كبير عليهم.

الجهات المعنية تستجيب لعمرو يسري

ووصلت مناشدة الممثل عمرو يسري إلى الجهات المسؤولة في مصر، فيما يتعلق بالعالقين خارج البلاد، ولذلك تم إصدار قرار بتحمل الدولة كافة تكاليف الحجر الصحي والعودة لمواطنيها إلى مصر، وبعد هذا القرار خرج عمرو يسري في فيديو آخر وشكر السيسي والحكومة المصريةعلى التفاعل والاهتمام مع ما يحدث خلال تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

Comments are closed.