الفنان والمخرج اللبناني  ​جاد شويري يعبر عن إعجابه بفيديو كليب “هنغني كمان وكمان” للفنانة اللبنانية إليسا ، وهذا سبب إنزعاجه

0

لبنان/ كلانسي الإخبارية:

الفنان والمخرج اللبناني  ​جاد شويري​ يبدي إعجابه بفيديو كليب الفنانة اللبنانية إليسا هنغني كمان وكمان

أقدم الفنان والمخرج اللبناني  جاد شويري​ ، اليوم الثلاثاء،  على الكشف عن إعجابه الشديد للمرة الثانية بفيديو كليب الفنانة اليسا الاخير هنغني كمان وكمان.

موقف الفنان والمخرج اللبناني  ​جاد شويري​ من  مشاركة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في فيديو كليب الفنانة إليسا

وفيما  يتعلق بمشاركة الفنانة هيفا وهبي فيه، عبر جاد عن ذلك بنشر تغريدة له على موقع التواصل الإجتماعي تويتر ، أثار الجدل فيه عندما أبدى استيائه من ذلك وتجاهل ذكر اسم هيفاء من ضمن التهاني على الكليب من قبل بعض المشاهير .

الفنان والمخرج اللبناني  ​جاد شويري​ يوضح أنه لم يقصد بحديثه فنان معين

وعندما تم سؤال جاد، ان كان يقصد الفنانة اللبنانية نوال الزغبي كما يقول المتابعون من خلال تعليقاتهم ؟ أجاب ، أنه لا يوجه الحديث الى شخص بعينه،  ولم يقصد نوال الزغبي بالتحديد ولا يوجد اسم فنان معين.

الفنان والمخرج اللبناني  ​جاد شويري​ يبدي إعجابه بمشاركة اليسا وهيفاء في فيديو كليب هنغني كمان وكمان

وبين أنه قام بالحديث بصورة عامة عن العمل الرائع  ، وأعجب بأسلوب  المشاركة بين هيفاء واليسا وشعر أن هناك طاقة إيجابية وصلته من الاغنية وكلماتها والفكرة ، فاليسا حقا عرفت ماذا تختار وصوتها يليق به الرومانسية كما الفرحة وهيفاء أثبتت بجدارة أنها تملك قلب وعقل كبير .

الفنان والمخرج اللبناني  ​جاد شويري​ يوضح أنه لا يجوز تجاهل وجود هيفاء في كليب الفنانة إليسا

ونوه أن ما تسبب له بالازعاج في العمل ، هو فكرة أن بعض المهنئين لم يذكروا الفكرة الاساسية برسالة العمل وهي اجتماع  إليسا وهيفا ، وهو لم يفكر بشخص معين. لكنه لا يزال  مصمما على رأيه،  أنه لا يجوز أن يتم تجاهل وجود هيفاء .

وأشار جاد،  أنه على ما يبدو أن المعجبين من الفنانات هم من عبروا عن استيائهم من خلال خلافات قد تكون قديمة لم يكن على علم مسبق بها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.