الفنان ​سليم عساف​ يفصح عن أغنيته الجديدة”الوضع الحالي” ، والتي تم تصويرها بالهاتف المحمول داخل الحجر المنزلي

0

كلانسي الإخبارية:

الفنان ​سليم عساف​ يتجهز لطرح أغنيته الجديدة “الوضع الحالي”

أقدم الفنان ​سليم عساف​ ، اليوم الأربعاء،  على الإفصاح عن استعداده لاطلاق اغنيته الجديدة من داخل الحجر المنزلي اليوم بتمام الساعة السادسة مساء بعنوان “الوضع الحالي”.

أغنية الفنان سليم عساف ” الوضع الحالي ” تتحدث عن ما يمر به العالم في الوقت الراهن

وفيما يتعلق أغنيته أوضح سليم ، أن الأغنية  ليست طويلة بل مدتها دقيقتين، تتحدث عن ما يمر به العالم في كل بيت حاليا ، مبينا أن كل شخص  يفتقد لشخص معين خاص به،  كالصديق لصديقته و الوالد لابنه او الابن لأمه والأصدقاء لبعضهم البعض.

أغنية الفنان سليم عساف الوضع الحالي تم تصويرها باستخدام الهاتف المحمول

وأكد أنه يقدم الاغنية باسلوب بسيط للغاية، كما لعتمد في كل ما قدمه سابقا ، إذ تحتوي أغنيته على  الكثير من الاحساس ، فهي سلسة بعيدة عن التضخيم الموسيقي فكل من يسمعها سيلاحظ صوت سليم مع الغيتار فقط ،ويعتقد سليم أن الاغنية ستنال إعجاب الناس وستصل لهم من دون استئذان ، والتي قام بتصويرها على الهاتف من منزلها ايضا بطريقة بسيطة.

الفنان سليم عساف يدعو الناس إلى الالتزام بالحجر الصحي المنزلي لتجاوز هذه الأزمة الصعبة

وفي ذات السياق،  يؤكد سليم ان هذه الفترة يعيشها بسلام وهدوء الى أبعد الحدود ، على الرغم من كافة  الظروف التي تحيط بالناس في مختلف أنحاء العالم ، مشيرة إلى،  انه يوجد هناك وقتا كافيا للاتصال بالطبيعة وقضاء اكبر وقت ممكن في أحضانها ومع العائلة ، داعيا الناس للتحلي بالصبر والتريث والتزام البيت لتخطي  هذه المرحلة الصعبة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.