القبض على قاتل ليال أسد بسبب جرعة زائدة من المخدرات

قاتل ليال أسد أحد اقاربها

0

انشغل مواقع التواصل الإجتماعي بخبر مصرع إعلامية كويتية

كان هناك انشغال من قبل مواقع التواصل الإجتماعي والصفحات خلال الأيام الماضية ،بالأخبار المتداولة من البعض حول مصرع إعلامية كويتية إثر تعاطيها جرعة زائدة من المخدرات.

ففي بادئ الأمر ، كان هناك ادعاء بأنها الإعلامية ريم النجم، ومن ثم تحولت مسار القصة  الإدعاءات حولها لتصل إلى الفنانة لجين مشعل، ولكن وفقا لآخر التحديثات ، تم التثبت والتأكد ثبت ان التي فارقت الحياة وأصبحت جثمة هامدة هي الإعلامية الكويتية ليال أسد.

تحديد هوية الإعلامية المقتولة وهي ليال أسد

وفي تفاصيل الحادثة، تبين أن أحد الصحفيين الكويتيين والذي يدعى أبو طلال الحمراني قد قام بنشر خبر وفاة إعلامية كويتية بجرعة زائدة من المخدرات كانت تتشاركها برفقة شاب من أقربائها، وتابع من خلال تغريدة له على حسابه الشخصي على تويتر أن الأجهزة الأمنية تمكنت من العثور على جثة الإعلامية ليال أسد عقب اختفائها لعدة أيام، وأوضح التقرير الذي صدر عن الطب الشرعي أن السبب وراء مصعها هي الجرعة الزائدة من تناول المخدرات.

وبحسب تقارير صحفية، وتمكنت الأجهزة الأمنية  بنجاح من إلقاء القبض على الشاب المتهم بتشاركه جريمة التعاطي مع الراحلة ليال أسد، وحاليًا هو رهن الاحتجاز على ذمة التحقيق.

تفاصيل حادثة الوفاة

وأكد أبو طلال أن الشاب المتهم هو من أحد أقارب الإعلامية الراحلة وقام بتركها بعد أن وقعت طريحة على الأرض في الشقة نتيجة الجرعة الزائدة، وأغلق الباب عليها وخرج، وفي اليوم التالي اتصل بأقاربها وقال أنها كانت اتصلت به سابقا طالبة منه المساعدة وعندما عاود الاتصال بها لم تقم بالرد على اتصالاته وأنه شعر بالقلق حيال ذلك، وطلب منهم الذهاب إلى شقتها والاطمئنان عليها، وهنا تثبت مقولة أن المجرم دائمًا ما يظل حائمًا حول مكان جريمته.

Leave A Reply

Your email address will not be published.