القمر آخر الدنيا بطولة الفنانة بشرى قصة المسلسل وموعد العرض والقنوات الناقلة

0

أعلن الفنان مصطفى شوقي الانتهاء من تسجيل أغنية مسلسل “القمر آخر الدنيا”، جاءت أغنية العمل تحت عنوان “كوم قش”، وتعد الأغنية من كلمات أحمد عبد المنعم، وألحان شاشو، وهندسة صوت محمد صقر.

قصة مسلسل القمر آخر الدنيا

وتبدأ أحداث مسلسل “القمر آخر الدنيا” حين تختفي الحاجة كريمة من حياة أبنائها الثلاثة، دون سابق إنذار، وحيث لديها الابن الأكبر اسمه أحمد والصغير جلال، والاخت الوسطى دلال، ومن يبدأ الابناء الثلاثة برحلة البحث عن أمهم التي اختفت، ويقومون الابناء بزيارة جميع معارفهم وأقاربهم بالمحافظات المصرية، خلال  رحلة البحث عن والدتهم تصاحبها رحلتهم الذاتية داخل أنفسهم واكتشافهم المعنى الحقيقي للترابط الأسرى داخل العائلة الواحدة، ويأتي العمل في إطار اجتماعي.

طاقم عمل مسلسل القمر آخر الدنيا

يشارك في مسلسل “القمر أخر الدنيا” عدد من الممثلين المصريين، ومنهم الفنانة بشرى، والفنان مؤمن نور، ثراء جبيل، سميرة عبدالعزيز، أحمد كرارة، وأميرة نايف والفنان عمرو عابد الذي يؤدي دور الأبن الاصغر، ويعتبر العمل من إخراج  المخرج تامر حمزة.

موعد عرض مسلسل القمر آخر الدنيا

سيتم عرض مسلسل القمر آخر الدنيا في شهر رمضان المقبل، عبر قنوات التالية: قناة النهار، وصدى البلد، وروتانا

آخر مسلسلات الفنانة بشرى

وجدير بالذكر أن آخر الاعمال الدرامية للفنانة المصرية بشرى مسلسل “عوالم خفية” بالمشاركة مع الفنان عادل إمام، ورانيا فريد شوقى، صلاح عبد الله، اسامة عباس، هبة مجدى، طارق صبرى وعدد آخر من الممثلين، ويعتبر العمل من إخراج المخرج رامى إمام.

وفي سياق آخر قد عمل المخرج تامر حمزة، باخراج العديد من الاعمال التلفزيونية، مثل مسلسل “قيد عائلي”، الذي شارك في في بطولته كل من عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، صلاح عبد الله، سيمون، ونضال الشافعي، ومنة فضالي، ودينا فؤاد، ميرهان حسين، محمد نجاتي، يعد العمل من سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.