الكشف عن هوية زوج مودل روز السعودية لأول مرة

0

أعلنت المجلة الأمريكية perezhilton هوية زوج العارضة مودل روز، وذلك لأول مرة، بعد الغموض حول  زواج مودل روز، وقامت المجلة الأمريكية بنشر صور لرجل الأعمال محمد الحمود، الذي يعد أكبر مديري المواهب في الشرق الأوسط وهو زوج مودل روز السعودية، تم التقاط الصورة له أثناء مغادرته مكان المشاهير Il Pastaio في بيفرلي هيلز.

زوج السعودية مودل روز

يعتبر رجل الأعمال محمد الحمود هو من اكتشف عارضة الأزياء مودل روز، وأوضحت المجلة إن روز كانت خائفة  في البداية، حول ما يفكر فيه الحمود، ورد فعل الجمهور ، إلا أن الحمود قدم لها المساندة والدعم.

وفاجئت السعودية مودل روز، المتابعين برد فعلها بعد حصولها على باقة زهور من شخص مجهول لم يكشف عن هويته، حيث عمل الشخص المجهول على نثر الورود على سيارتها وأرفقها بكارت كتب فيه كلمات عاطفية لها بدون توقيع اسمه.

ونشرت مودل روز مقطع فيديو، وهي تصور الهدية التي تلقتها من الشخص المجهول، وكانت تقول في الفيديو: “مين اللي قاعد يحط الورد على سيارتي.. لحظة نشوف الكارت.. المرة الجاية نركب كاميرا”، ثم بدأت في قراءة رسالته التي كتب فيها: “60 وردة لتبين لك كم أحبك”.

وكتبت مودل روز : “أنا بغير صفة سيارتي تاني مرة بخبيها”، وأعربت روز عن غضبها بسبب إتساخ السيارة رغم أنها قامت بغسلها، وعلقت قائلة: “شكراً عالورد بس ياليت الورد الجاي يكون معاه اسم”.

موديل روز سناب

وتعتبر موديل روز أول امرأة عربية سعودية يتم اختيارها في هذا المنصب، وأعلنت روز عن اختيار منصة سناب شات لها كشريك مهم لها في المنطقة.

إشاعة زواج مودل روز

ويذكر أن مودل روز قد عبرت عن غضبها من تداول خبر زواجها سراً وحملها، وذلك عبر مقطع فيديو على حسابها الشخصي بتطبيق التواصل الاجتماعي “سناب شات”، وذلك بعد ظهورها في لايف على “سناب شات”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.