الكون في كفه إلهام الفضالة رمضان 2020 موعد مسلسل الكون في كفه الحلقة 17 وأحدث مسلسل الكون في كفه الحلقة 17 وتوقيت الاعادة

0

يعتير مسلسل “الكون في كفة” بطولة إلهام الفضالة من أكثر المسلسلات الخليجية متابعة في الوطن العربي والخليج، وذلك خلال عرضه في شهر رمضان الجاري عبر القنوات التلفزيونية الناقلة، ونقدم لكم تفاصيل الحلقة القادمة من مسلسل “الكون في كفة”.

مسلسل الكون في كفة الحلقة السابقة

شهدت حلقات مسلسل “الكون في كفة” العديد من الأحداث المشوقة، وخاصة بعد قرار عيسى الذهاب إلى بيت شمور الذي تجسد دورها إلها الفضالة، من أجل طلب خطبتها، ويترقب المشاهدون احداث الحلقة القادمة وهل ستوافق شمور على الخطوبة من عيسى.

قصة مسلسل الكون في كفة

تدور حكاية مسلسل “الكون في كفة” عن شمور الذي تجسد دورها الفنانة الكويتية إلهام الفضالة وحيث تسيطر وتفرض سلطتها وقوتها على جميع من في منزلها، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا في الوطن والخليج.

طاقم مسلسل الكون في كفة

يعتبر المسلسل الكويتي “الكون في كفه” من اخراج سائد بشير، وتأليف علي الدوحان، ويضم العمل عدد من الممثلين الخليجيين ومنهم الفنانة الكويتية إلهام الفضالة والفنان محمود بوشهري ،  طيف، والفنان مرام ، عبد الله بهمن،في الشرقاوي، عدد آخر من الفنانين.

موعد الحلقة 17 مسلسل الكون في كفة

سيتم بث الحلقة السابعة عشر من  مسلسل “الكون في كفة ” بطولة إلهام الفضالة على القنوات التلفزيونية الناقلة، وذلك عبر المواعيد التالية:

  • سيعرض مسلسل الكون في كفه على قناة MBC دراما يوميا في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت السعودية .
  • وكذلك يعرض مسلسل الكون في كفه على قناة الشارقة يوميا في تمام الساعة التاسعة مساء .
  • ويذاع مسلسل الكون في كفه على قناة الظفرة في تمام الساعة الحادية عشر مساء .

Leave A Reply

Your email address will not be published.