الكويتية روان بن حسين تكشف سبب انفصالها عن زوجها وتصدم الجمهور

0

صدمت الفاشينستا الكويتية روان بن حسين جمهورها ومتابعيها، بعدما كشفت سبب طلاقها من رجل الأعمال الليبي يوسف المقريفي عبر ستوري موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”.

روان بن حسين تكشف عن إصابتها

وقالت روان بن حسين في منشورها : “زوجي ووالد ابنتي الوحيدة لونا، تسبب لي بفيروس HPV16  الجنسي، بسبب خيانته لي مع نساء ليل عشوائيات، وهذا سيجعلني إنسانة ناقصة ولكنني سأكون بخير”.

وأضافت روان قائلة: “كأم عزباء، اضطررت لبيع مجوهراتي من أجل الصرف على ابنتي التي لم أرها منذ شهر، وها أنا أحاول إخراج جواز سفر لها لتعيش معي”.

واستكملت روان بن حسين قائلة: ” في كل مرة كنت أغضب لأنني كنت الملامة على كل أخطائه، واتهمني البعض بالجنون وأنني شخصية غير متزنة نفسياً لأنني أمسكت بزوجي مع فتيات ومع ذلك بقيت معه، لكن الحقيقة هو أن زوجي مريض نفسياً ونرجسي، وبقيت معه لأنني أحببته وحاولت إصلاحه”.

روان تخاف من نظرة المجتمع بعد الطلاق

وأكدت روان بن حسين أنها كانت خافة من نظرة المجتمع الشرقي إلى المرأة المنفصلة، مضيفة: “سيشيرون إلي بأصابعهم، هذه المطلقة، وسيكون الوضع أصعب بالنسبة لي، ففضلت البقاء في علاقة سامة ومسيئة”، وفي ختام منشورها قالت روان: “متحمسة لفتح صفحة جديدة مع ابنتي”.

وكانت روان بن حسين قد أشارت في وقت سابق أن زوجها لا ينفق عليها ولا على ابنتها، لكنها مؤخرًا نفت ذلك، مشيرة إلى أنه حصل سوء فهم لحديثها، وأن علاقتها مع زوجها جيدة جدًا، قبل أن تصدم الجمهور في هذه المفاجأة.

فيروس HPV16

وجدير بالذكر أن فيروس  HPV16 ، الذي أصابها من زوجها، يعتبر من الفيروسات الخطيرة، ومن المعروف بأنه يزيد من خطر الإصابة بسرطان عنق الرحم والمهبل لدى النساء.

وحيث يطلق عليه فيروس الورم الحليمي البشري، ويوجد به أكثر من 100 نوع، وكما ينتقل من شخص لآخر من خلال الاتصال الجنسي، ويسبب الفيروس 70% من سرطانات عنق الرحم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.