الكويتية ريم الشمري تُثير جدلاً واسعًا بفيديو لها تهاجم فيه المصريين

0

أثارت الكويتية ريم الشمري غضب المتابعين المصريين، وذلك بعدما شنت هجوما حادًا على الوافدين المصريين حيث قالت عنهم مأجورين وخدامين في بلادها، وتلك العبارات السلبية تعمل على التفريق بين المصريين والكويتيين.

فتاة مصرية ترد على ريم الشمري

ونشرت فتاة مصرية فيديو عبر “تيك توك” وجهت فيه رسالة للكويتية ريم الشمري قائلة: “مالك ياحبيبتي؟ الشعب المصري حارقك في ايه؟ عندك مشكلة مع شخص معين اطلعي اتكلمي عنه، بتجمعي الشعب المصري ليه”.

وأضافت الفتاة المصرية قائلة: “الشعب المصري اللي لولا وقفته معاكي في الأزمة لكنتي الآن تمسحي البلاط في العراق، ليس كل من هب ودب يطلع يتكلم كلمتين عن الشعب المصري”.

وتابعت قائلة: “لو انتي شايفة أنه الكويت تاج راس مصر، فمصر أم الدنيا تاج راس أي حد يغلط فيه”.

ودعت الفتاة المصرية خلال الفيديو سفارة مصر في دولة الكويت إرسال رعاياها إلى مصر، قائلة: “بعض الناس الزبالة ليس ورائهم شيء سوى مهاجمة مصر والشعب المصري، لولا أنكم تستفيدون منا كشعب، لن تدخلونا دولتكم لنعمرها ونعالج وندرس”.

وفي نهاية الفيديو قالت: “فعلا اتقي شر من أحسنت إليه، مصر وشعب مصر فوق راس أي حد يغلط فيها”.

ريم الشمري تُثير غضب المتابعين

ويذكر أن الكويتية ريم الشمري، قد أثارت ردود فعل وغضب واسع عبر السوشيال ميديا وذلك عندما هاجمت المصريين الوافدين إلى الكويت، وقائلة: “طبعا الجميع شاهد الفيديو الذي نشرته للمصري الحقير الذي يعتقد نفسه مثل المواطن الكويتي، الكويت للكويتيين”.

وحيث أضافت ريم الشمري خلال الفيديو قائلة: “الكويت ليست للمصريين، أنتم مجرد ناس مأجورة، نحن نُحضركم براتب لخدمتنا، لماذا لا تفهمون”.

وتابعت في حديثها قائلة: “أنت لست شريكي في الوطن، لا تصدق نفسك، لكنني لا ألقي اللوم عليه، ألقي اللوم على حكومتي ونوابي والمجالس، الذين عيشوهم جو أنهم شركاء لنا في الوطن”.

ريم الشمري تدعو لطرد المصريين

وطالبت ريم الشمري السلطات الكويتية طرد الجالية المصرية من الكويت قائلة: “لا نريد جالية مصرية، يعتقدون أنهم شركاء لنا في الكويت”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.