اللاعب فينسنت كومباني يفصح أن هذا اللاعب هو المدافع الأفضل في تاريخ الدوري الانجليزي الممتاز

0

كلانسي الإخبارية:
النجم السابق لفريق مانشستر سيتي فينسنت كومباني يفصح بأن لاعب ليفربول فيرجيل فان دايك المدافع الأفضل في تاريخ الدوري الانجليزي الممتاز

أقدم النجم السابق لفريق مانشستر سيتي فينسنت كومباني ،اليوم الاثنين، على الافصاح عن أن لاعب ليفربول فيرجيل فان دايك، يعتبره من وجهة نظره المدافع الأفضل في تاريخ الدوري الانجليزي الممتاز.

النجم السابق لفريق مانشستر سيتي فينسنت كومباني يرى أن هناك لاعبين قضوا سنوات كثيرة في الدوري الانجليزي لكن اللاعب فان ديك حقق الكثير في سنوات قليلة

حيث أوضح كومباني، أنه بالنسبة له ومن وجهة نظره أفضل مدافع شهده تاريخ الدوري الانجليزي هو اللاعب فان ديك، موضحا أنه بالنظر إلى أمثال جون تيري وريو فرديناند ، سيتم ملاحظة أن هؤلاء اللاعبين قضوا العديد من السنوات الطويلة جدًا في الدوري الانجليزي، لكن بالمقارنة مع فان ديك، فهو قدم بوضوح الكثير في سنوات قليلة في الدوري بشكل كبير. وذلك حسبما جاء في تصريحاته لشبكة سبورت ميديا سيت

النجم السابق لفريق مانشستر سيتي فينسنت كومباني يوضح أن اللاعب فان ديك سيتخطى الجميع إذا استمر على مستواه المميز

كما أشار اللاعب فينيست كومباني، إلى أنه، في حال استمرار اللاعب فان ديك على المستوى الذي هو فيه، فسيتمكن بلا شك من تجاوز وتخطي غيره من اللاعبين.

النجم السابق لفريق مانشستر سيتي فينسنت كومباني

وجدير بالذكر ، أن فينسينت جان مبوي كومباني ،مواليد 10 أبريل 1986 في أوكسل – بلجيكا لاعب كرة قدم بلجيكي من أصل كونغولي ديمقراطي يلعب حالياً لصالح نادي الدرجة الممتازة مانشستر سيتي الإنجليزي منذ 2008 في مركز قلب الدفاع كما يجيد اللعب في مركز الوسط المدافع.

ويعتبر كومباني هو كابتن وقائد فريق مانشستر سيتي وقلب الدفاع الأول والأساسي في الفريق.

لاعب ليفربول فيرجيل فان دايك

أما اللاعب فيرجيل فان ديك هو لاعب كرة قدم هولندي يلعب في مركز الدفاع مع نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ومنتخب هولندا لكرة القدم.

بعد بداية مسيرته المهنية مع غرونينغن، انتقل إلى سلتيك في عام 2013، حيث فاز ببطولة الدوري الاسكتلندي الممتاز وتم اختياره ضمن فريق العام في اسكتلندا في كلا موسميه مع النادي، وفاز أيضًا بكأس رابطة الأندية الاسكتلندية في الأخير. في سبتمبر 2015، انضم إلى ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل ان يتعاقد معه ليفربول في يناير 2018 مقابل 75 مليون جنيه إسترليني، وهي أغلى رسوم انتقال مدافع في العالم. ساهم فان ديك في وصول ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 خلال أول ربيع له في معهم. في أول موسم كامل له في النادي، تم اختيار فان ديك كأفضل لاعب في إنجلترا لموسم 2018–19. لعب فان ديك دور البطولة عندما فاز ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 حيث تم اختياره رجل المباراة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.