المخرج ​فادي سليم يوضح أن مسلسل “مقابلة مع السيد آدم” سيكون حاضرا في موسم رمضان القادم ،

0

سوريا/ كلانسي الإخبارية:

المخرج ​فادي سليم يوضح أن مسلسل “مقابلة مع السيد آدم” سيعرض خلال رمضان المقبل

عقب تداول الكثير من الاشاعات و الأقاويل حول مسلسل مقابلة مع السيد آدم ، أقدم  المخرج ​فادي سليم​،  اليوم الأربعاء، على الافصاح بأن هذا سيثبت حضوره خلال الموسم الرمضاني المقبل عبر شاشات التلفاز، خاصة وأنه تم إنهاء تصوير مشاهده  قبل إصدار قرار بمنع تصوير المسلسلات السورية في سبيل الوقاية من الوباء العالمي المنتشر.

مسلسل مقابلة مع السيد آدم يخوض مرحلة المونتاج ليعرض في شهر رمضان المقبل

حيث يمر  المسلسل في الوقت الراهن بمرحلة العمليات الفنية، ليكون ضمن المسلسلات السورية القليلة الحاضرة في شهر رمضان الكريم.

حيث أن المسلسل ، من تأليف وإخراج فادي سليم وبطولة ​غسان مسعود​ و​رنا شميس​ ومحمد الأحمد وتولين البكري وجيانا عنيد  إلى جانب الممثلة المصرية منة فضالي.

أحداث مسلسل مقابلة مع السيد آدم تدور حول قصة بوليسية مشوقة

وتدور  أحداث المسلسل حول ،قصة بوليسية مشوقة، تبرز ظهور  واحد من أشهر الأطباء الشرعيين والذي أصبح متفرغا لعمله كمحاضر جامعي ، ليعلن بذلك اعتزاله مهنة الطب الشرعي، لكن وقوع جريمة غامضة لفتاة مصرية تعيش في سورية تدفع الجهات الجنائية إلى الاستفادة من  خبراته، وبعد إصرار عليه ، يعطي موافقته  كي يتمكن بخبرته من تحديد طريقة أسباب الوفاة، ويلمس دلائل وبراهين تشير إلى المتورطين.

لكن المجرمون سرعان ما يقومون بممارسة ضغط كبير على الطبيب كي يقوم بتغيير تقريره، ليقوموا بعدها بخطف طفلته التي تعاني من متلازمة داون ويهددونه بها، فيغيّر التقرير ويستعيد  طفلته التي تموت بعد يوم واحد بسبب نقص في الدواء، فيلجأ لاخفاء خبر وفاتها ويبدأ مشواره الانتقامي في ملاحقة الناس الذين قتلوا ابنته والقصاص منهم واحداً تلو الآخر حتى نهاية المسلسل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.