المدير الفني الايطالي لنادي ​يوفنتوس​ ​ماوريسيو ساري​ يترشح لتولي تدريب نادي مانشستر سيتي

0

كلانسي الإخبارية :

هل يتولى ماوريسيو ساري خلافة  يوفنتوس الموسم المقبل؟

أوضح  صديق المدير الفني الايطالي لنادي ​يوفنتوس​ ​ماوريسيو ساري​، اوريلو فيرجيلي،اليوم الاربعاء ، أن ساري يواصل بإستمرار تحدثه مع المدير الفني الاسباني لنادي مانشستر سيتي ​بيب غوارديولا​ ، إذ أقدم على الدخول في مزاح معه عقب أن تم ترشيحه من قبل وسائل الاعلام عدة بخصوص توليه خلافة  مانشستر سيتي الموسم المقبل.

ساري شخص مثقف إلى جانبه كونه لاعب مميز

وكشف فيرجيلي ، أن ساري لديه ثقافة واسعة جدا زاخرة بالمعارف و المعلومات،حيث وهو يقضي جل وقته في المطالعة والقراءة حينما يكون في منأى عن اجواء كرة القدم و الملاعب، منوها الى، ان ساري يبدي اهتمامه الكبير   بالمهاجم الارجنتيني ​غونزالو هيغواين​ حيث يضعه في مكانة ابن له ، وهو على الدوام يقوم بتشجيعه واعطاءه محفزات تساعده في المضي قدما نحو مستوى مرموق أكثر وأفضل.

ماوريسيو مايو وقصته مع التدخين

وسبق أن تلقي مدرب تشيلسي الجديد ماوريسيو ساري صدمة ، ألاوهي عدم قانونية التدخين بملاعب كرة القدم الإنكليزية، تلك العادة التي داوم على ممارستها بخطوط تماس ملعب سان باولو بجنوب إيطاليا -أو أوروبا إن صح التعبير- لن تكون حاضرة هناك بستامفورد بريدج في لندن.

فالقانون الذي أًصدر بعموم إنكلترا في يوليو 2007 للحد من التدخين بالأماكن المغلقة، ستدفع الرجل التوسكاني على الامتناع عن ما يحب أي شرب الدخان خلال المباريات، وهو جزء من حزمة إجراءات وتشريعات اتخذتها الحكومة الإنكليزية للحد من ظاهرة استنشاق دخان السجائر للعامة غير المدخنين، الأمر معمم كذلك السجائر الإلكترونية، حتّى هذه لن تكون مباحة لماوريسيو الذي يبدو أن سيواجه الكثير من المعاناة.

وجدير بالذكر ، أن ماوريزيو ساري  ولد  في مدينة نابولي الإيطالية ،في الأول من يناير عام 1959 أي عمره حاليا 61 عاما ، وهو متزوج من مارينا يار يوليده من الأولاد نيكول ساري ،وهو مدرب كرة قدم إيطالي يشغل حالياً منصب المدير الفني لنادي يوفنتوس في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى.

Leave A Reply

Your email address will not be published.