المسلسلات الخليجية الأكثر جدلاً في السباق الرمضاني 2020!

يشهد السباق الرمضاني2020  في  الدراما الخليجية  منافسة شديدة وهناك العديد من المسلسلات التي استطاعت تسليط الضوء على نفسها وإثارة الجدل  على وسائل التواصل الإجتماعي  لجرأة القضايا التي تناولتها في حلقاتها.

وإليكم الأكثر جدلاً من  المسلسلات الخليجية في رمضان 2020:

مسلسل “أم هارون”

أحدث المسلسل الكويتي “أم هارون “انقسامات عديدة بين أراء الجمهور ووجهات نظرهم  بالأحداث التاريخية  وتقوم الفنانة حياة الفهد بدور سيدة مسنة تحمل الديانة اليهودية فتتعرض للمتاعب بسبب ذلك .

القائم على هذا العمل هو المخرج المصري محمد جمال العدل وبطولة حياة الفهد  وأحمد الجسمي ومحمد جابر وفخرية خميس وفاطمة الصفي وغيرهم

 

مسلسل “مخرج7”

أثار المسلسل السعودي “مخرج 7” تفاعلاً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي لتسليطه الضوء على القضايا الإجتماعية ووضعها تحت المجهر ةتطرق لموضوع تطور الحياة في السعودية خلال أحداث كوميدية مضحكة وتناول مواضيع جريئة ذو طابع سياسي أو اجتماعي صادم .

يتكون العمل من 30 حلقة مابين منفصلة ومتصلة وقام ببطولة نخبة من الفنانين ومنهم : ناصر القصبي وحبيب الحبيب وراشد الشمراني وأسيل عمران  وريماس منصور  وإلهام علي وإخراج أوس الشرقي .

مسلسل “محمد علي ورد”

حقق مسلسل “محمد علي ورد” نسب مشاهدة عالية بين الجمهور  وعلى الرغم من ذلك إلا أنه أثار الجدل لتطرقه لأحداث كانت بين الهند والكويت في الأربعينيات  خلال القرن الماضي ؛ فتناول قصص عمليات تهريب كالذهب والتجارة بين البلدين وقصص أخرى .

كما أشار في حلقاته إلى العنف الأسري والإنتقام وأحدث العمل حالة من الغضب على مواقع التواصل الإجتماعي بسسب خطأ فادح وهو خلط قصة النبيبن يوسف ويونس عليهم السلام  وذلك عند ظهور الممثلة فاطمة الحوسني في أحد المشاهد وهي تناجي الله قائلةً: يا منجي يوسف من بطن الحوت .

مسلسل “شغف”

تدور قصة المسلسل حول قضية ذو طابع جريْ بالنسبة للمجتمع الخليجي دار إطار درامي ورومانسي حيث تقع فنانة تشكيلية بحب شاب يصغرها بالعمر فتدخل لقفص مواجهة المجتمع والعائلة .

تعرض المسلسل لموجة انتقادات واسعة بسبب الأداء البارد للعديد من الأبطال وبسبب قصة العمل الذي اعتبرها البعض قصة مملة وسطحية ومنعدمة التشويق  وقد خابت توقعات الجمهور بعد الترويج الكبير للعمل .

المسلسل سيناريو علاء حمزة واخراج محمد القفاص ويشارك نخبة من الفنانين في البطولة

 

 

Comments are closed.