المشترك السوري ​محمد اسلام رميح الفائز بلقب ذا فويس كيدز للموسم الخامس

0

كلانسي الإخبارية :

المشترك السوري ينال لقب ذا فويس كيدز للموسم الخامس

تمكن المشترك السوري ​محمد اسلام رميح​ من فريق الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​، من اختطاف اللقب في برنامج ​ذا فويس كيدز​ ، عقب مرحلة من التنافس الشديد بين المشتركين الستة على اللقب في المرحلة النهائية .

محمد رميح يفوزباللقب بأعلى نسبة تصويت

إذ حاز محمد  رميح على أعلى نسبة تصويت ليتمكن من خلالها بالتفوق على زملائه والحصول على اللقب،أفصح كلا من مقدما البرنامج أنابيلا هلال وياسر السقاف ، عن النتيجة النهائية ليختتموا بها الموسم الخامس من برنامج ذا فويس كيدز لاذي يذاع على قناة mbc.

فرحة عارمة تصيب المشترك السوري رميح بعد فوزه باللقب

وصرح المشترك محمد اسلام رميح الحائز على لقب ذا فويس كيدز الموسم الخامس،أنه عقب إعلان النتيجة على المسرح ، أصابته نوبة من الرفح الشديد بفوزه باللقب ، رغم المنافسة القوية التي سادت بين المشتركين المتبقيين في البرنامج.

امتلاك السوري محمد رميح موهبة استثنائية سبب فوزه باللقب

وسبق وأن تأهل المشترك إلى مرحلة النهائيات ، بعدما وقع اختيار نانسي عليه ليتأهل إلى المرحلة الأخيرة والتنافس على اللقب ، إلى جانب المشتركين ياسمين اسامة ومحمد ابراهيم، نظرا لأنه يتميز بامتلاكه موهبة استثنائية ،وأداء وصوت قوي يخوله بالاستمرار والمنافسة الشرسة على اللقب.

أداء المشترك السوري محمد رميح أغنية “ألف ليلة وليلة”

حيث أشعل رميح مسرح ذا فويس كيدر بتأديته الأغنية الأخيرة له في الموسم الخامس من البرنامج ، وهي أغنية “ألف ليلة وليلة ” للفنانة الراحلة أم كلثوم  ، ليفوز بعدها متفوقا على مشتركين آخرين كانا يتسابقان تحت إدارة الفنانين اللبناني عاصي الحلاني والمصري محمد حماقي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.