المصمم اللبناني العالمي ​نيكولا جبران يحتفل بذكرى زواج الفنانة السورية أصالة والمخرج طارق العريان رغم انفصالها ، وما ردة فعل الفنانة أصالة على الصورة التي نشرها نيكولا ؟!

0

لبنان/ كلانسي الإخبارية:

المصمم اللبناني العالمي ​نيكولا جبران​ يحتفل بذكرى زواج الفنانة السورية أصالة والمخرج المصري طارق العريان

أقدم المصمم اللبناني العالمي، ​نيكولا جبران​ ،اليوم الحمعة ، على الاحتفال بذكرى زواج المخرج المصري ​طارق العريان​ والفنانة السورية ​أصالة​، بالرغم من إقدامها على قرار الانفصال مؤخراً.

المصمم اللبناني العالمي ​نيكولا جبران​ يشارك جمهوره صورة لأصالة وزوجها طارق العريان

وشارك جبران جمهوره على صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي  صورة تجمع العريان وأصالة وأوضح فيها ، أنه طيلة 14 عاماً، كنت دائم التواصل مع  أصالة لتهنئتها ومعايدتها بذكرى زواجها ، مع تمني السعادة الأبدية لهما والتي كانت تتمناها هي أيضا،  لكن مع الأسف  اليوم هذا الحب انتهى ولم يعد له وجود وهذه الصورة لم تعد واحدة، ولم يعد هذا اليوم للإحتفال”.

هدف المصمم اللبناني العالمي ​نيكولا جبران​ من نشر صورة أصالة وزوجها العريان في سبيل التعبير عن وقوفه إلى جانبها هو وجمهوره

وأكد أنه قام بنشر هذه الصورة،بعد محاولاته الحثيثة على اتصاله بها وعدم الرد على اتصالاته، وأشار أن الهدف من نشرها هو التعبير لها عن حبه هو وجمهوره وانهم سيكونوا دائما إلى جانبها ويتجاوزوا معا كل الصعاب والعقبات.

 الفنانة السورية أصالة ترد على المصمم اللبناني العالمي ​نيكولا جبران​ بكل الحب والتقدير لتصرفه

ومن جانبها علقت أصالة على تصرف جبران ، بأنه بمثابة أخ كريم وحبيب لها ، وهب الان بتمام صحتها وعافيها وتحمد الله كثيرا على كل شي يقدره ويختاره لها، وأنها على ثقة وقناعة تامة بأنه مهما أبدت قسوتها حتما الأقدار تنصفها دائما، داعية أن يكون الله معهم ويحميهم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.