الملك لـ محمد إمام في رمضان المقبل 2021 قصة وأحداث العمل

0

كشف الفنان المصري محمد عادل إمام عن العمل الدرامي الجديد له، الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل 2021، والذي يحمل اسم “الملك”، وهو من إنتاج شركة سينرجي، ويعتبر المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، وأوضح مؤلف العمل إنه بدأ في معالجة السيناريو للوقوف على القصة الاساسية للعمل.

قصة مسلسل الملك

وأوضح المؤلف محمد صلاح العزب أن العمل يتحدث عن قصة صعود ورحلة كفاح لبطل المسلسل ضمن إطار أكشن ويوجد في أحداث العمل العديد من قصص الحب، مبينًا أنه سيبدأ في كتابة سيناريو العمل خلال 10 أيام، لتوزيع الأدوار للأبطال الذين سيشاركون في المسلسل.

آخر أعمال محمد إمام

وكان آخر أعمال الفنان محمد إمام مسلسل “هوجان” الذي عرض في رمضان الماضي 2019، وضم العمل كلاً من الفنان كريم محمود عبدالعزيز، صلاح عبدالله، رياض الخولي، أوس أوس، أسماء أبواليزيد، هاجر أحمد، ويعتبر العمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

وشارك محمد إمام في بطولة فيلم “لص بغداد”، وضم العمل السينمائي كلاً  من فتحي عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة وأحمد رزق، الذى ظهر كضيف شرف في العمل، ويعتبر الفيلم من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، وهو فيلم أكشن ويوجد به مواقف كوميدية عديدة، ويتحدث عن مغامرة تقع يخوضها أبطال الفيلم في البحث عن كنز مفقود بين دول العالم، والعمل من إنتاج سينرجى فيلمز.

يعتبر محمد عادل إمام من أشهر الممثلين في مصر، حيث ولد في تاريخ 16 سبتمبر 1984 في العاصمة المصرية القاهرة، وحيث شارك في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، منها فيلم كابتن مصر، وحسن ومرقص وعمارة يعقوبيات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.