الممثلة البحرينية أميرة محمد تعلن عن اعتزالها التمثيل لهذا السبب

البحرين/ كلانسي الإخبارية:
الممثلة البحرينية أميرة محمد تفصح عن تفكيرها في اعتزال التمثيل نظرا لوضع اسمها في مؤخرة شارة مسلسلي كسرة ظهر وضرب الرمل

أقدمت الممثلة البحرينية أميرة محمد، اليوم الثلاثاء، على الافصاح عن أنها تفكر في اعتزال التمثيل عقب وضع اسمها في مرتبة متأخرة على شارة مسلسلي “كسرة ظهر” و”ضرب الرمل” ،مؤكدة أن هذا الأمر يعتبر ظلما كبيرا بالنسبة لها.

الممثلة البحرينية أميرة محمد توضح أنها اعتادت على ترك أمر شارة المسلسل إلى مخرج العمل

حيث قامت أميرة، بمشاركة جمهورها على حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو ، أوضحت فيه انها اعتادت في كافة أعمالها على ترك موضوع شارة المسلسل ليتكفل به مخرج العمل.

الممثلة البحرينية أميرة محمد توضح أن الجمهور المشاهد للمسلسلات لا يهتم لما يتم عرضه في مقدمة المسلسل

وأكدت أنها هذه المرة تفاجأت بوضع اسمها في مرتبة لا تليق بها، مبينة انها منذ بداية موسم رمضان ، وهي لم تكن راضية عن العمل، علما ان المشاهدين لا ينتبهون غالبا لما يعرض في مقدمة العرض.

الممثلة البحرينية أميرة محمد تكشف أن حقها الأدبي في الأعمال الدرامية ضائع

ونوهت أميرة، أن حقها الأدبي “ضائع” في الأعمال الدرامية، بعد قيام مخرج المسلسل بوضع اسم -ممثلة ما- قبلها، وعمر تجربتها الفنية قصير جدا .

الممثلة البحرينية أميرة محمد تصرح أن اختيار ووضع أسماء الممثلين في التتر يعتبر بمثابة ظلم واضح وبعيد عن الإنصاف

وأشارت أميرة، ألى أن ما حدث من اختيار ووضع أسماء الممثلين في “التتر” ، يعتبر بمثابة ظلم واضح وبعيد عن الإنصاف، لكنه لم يعطل مسيرتها الفنية من قبل، لأنها كانت وما زالت تواجه الأخطاء بروح رياضية، متوقعة أنها ستقوم بالتصحيخ في قادم الأيام، لكن وبكل أسف! يستمر تضييع حقوقها الأدبية، لذا تفكر في اعتزال العمل الدرامي بشكل نهائي .

Comments are closed.