الممثلة التركية ديميت أوزديمير تنفصل عن الممثل التركي جان يامان نظرا لعلاقاته العاطفية كثيرا ، وجان يامان لا ينكر حبه لها

0

كلانسي الإخبارية:

رواد مواقع التواصل الإجتماعي يتداولون أخبار الثنائي التركي الشهير جان يامان​ و​ديميت أوزديمير​  خاصة فيما يتعلق بعلاقتهما الغرامية

لايزال رواد مواقع التواصل الإجتماعي، يتداولون أخبار الثنائي التركي الشهير بطلا مسلسل “الطائر المبكر” ​جان يامان​ و​ديميت أوزديمير​ ،  الرغم من إفصاحهما بقرار الإنفصال مهنياً بعد إنتهاء المسلسل.

الصحفي التركي وبرام أوزلريش يوضح بوجود نية مسبقة لدى كلا من يامان وأوزديمير بالزواج

وحول ما يتعلق بأخبار حصرية عن موضوع  علاقتهما ،أوضح  الصحفي التركي دوبرام أوزلريش، أنه كان هناك علاقة غرامية تربطهما خلال تصويرهما مسلسل الطائر المبكر، مبينا أنه كان هناك نية منهما بخصوص موضوع إقدامهما على قرار  الزواج.

وجود العديد من العلاقات الغرامية لجان يامان سبب إلغاء ديميت قرارها بالزواج منه

وأفاد أوزلريش، أن هذه العلاقة لم يكتب لها الاستمرار ، نظرا لأن  يامان خان أوزديمير له العديد من العلاقات السابقة مع الكثير من النساء ، وهذا السبب الذي  جعل ديميت تتخذ قرار بإلغاء  فكرة الارتباط بزميلها.

الممثل التركي جان يامان غير مستقر في علاقاته العاطفية

ونوه الصحفي،أن يامان  من الأشخاص الذين يحبون العلاقات العابرة وغير مستقر في علاقاته العاطفية، على الرغم من أن يامان لا ينكر حبه لأوزديمير ،لكنه في ذات الوقت  لا يستطيع الهروب  من علاقاته مع النساء، وأشار دوبرام إلى أنه، جميع من بالوسط الفني يدرك تماما كيف يتعامل جان مع النساء ومحاولاته الواضحة في إيقاع النساء بغرامه.

Leave A Reply

Your email address will not be published.