الممثلة السورية جيني إسبر تعبر عن سعادتها بتفاعل الجمهور مع برنامجها “رحلة الملايين”

سوريا/ كلانسي الإخبارية:

الممثلة السورية جيني إسبر تفصح عن سعادتها بالحصول على ردود أفعال إيجابية حول برنامجها رحلة الملايين الذي يعرض حاليا في رمضان

أقدمت الممثلة السورية جيني إسبر ، اليوم الاثنين، على الافصاح عن سعادتها الكبيرة بتلقيها الكثير من ردود الأفعال الإيجابية التي تتعلق ببرنامجها برنامج المسابقات “رحلة الملايين” الذي تقوم بتقديمه بشكل يومي على قناتي “السورية وسوريا دراما” خلال شهر رمضان.

الممثلة السورية جيني إسبر توضح أن ملابسها التي ترتديها في برنامجها رحلة الملايين من تصميم مصممة الأزياء السورية العالمية منال عجاج

حيث أوضحت جيني، أنها تقوم بشكل يومي بالظهور في برنامجها رحلة الملايين ،بارتداء أزياء من تصميم مصممة الأزياء السورية العالمية منال عجاج.

الممثلة السورية جيني إسبر تصرح بأنها إنسانة مغامرة تسعى لخوض تجارب جديدة في حياتها

وفيما يتعلق بتجربتها في التقديم التلفزيوني ،كشفت جيني أنها دائماً تحاول البحث والسعي لخوض تجارب جديدة، لأنها تصف نفسها بانها إنسانة مغامرة ولا تخشى شيئاً، بل على العكس تفكر دائما بقاعدة بالنجاح فقط ولا شيء غيره.

الممثلة السورية جيني إسبر تتمنى أن يكون الحظ حليف الجميع للفوز بجوائز نقدية مجزية في برنامجها رحلة الملايين

و بدورها قامت جيني،بالتعبير عن فرحها وسعادتها ، بالعدد الكبير من الأشخاص، الذي حالفهم الحظ، في الفوز بجوائز نقدية مجزية، متمنية أن يحالف الحظ جميع الناس، وقدمت إعتذارها الشديد لمن لم يحالفه الحظ بالفوز حتى الآن.

الممثلة السورية جيني إسبر توضح أنها ستقوم بمتابعة أكبر عدد ممكن من الأعمال الرمضانية بعد رمضان

وعلى صعيد آخر ، أشارت جيني إلى أن الوقت لم يساعدها أو يتيح لها الفرصة في مشاهدة الكثير من الأعمال الدرامية، مبينة أنها ستقدم على متابعة أكبر عدد ممكن من الأعمال الرمضانية بعد انتهاء شهر رمضان.

الممثلة السورية جيني إسبر تدخل السباق الرمضاني بالانضمام إلى مسلسلات يوما ما وحرملك 2 وهواجس عابرة وببساطة 2

وجدير بالذكر أن، جيني إسبر تنضم إلى الموسم الرمضاني من خلال ثلاثة أعمال هي “يوماً ما” و”حرملك2″ و”هواجس عابرة” و”ببساطة2″.

Comments are closed.