الممثلة السورية شكران مرتجى تفصح عن تحقيق حلمها بهذه الصورة المفبركة

سوريا/ كلانسي الإخبارية :

الممثلة السورية شكران مرتجى تشارك جمهورها صورة لها برفقة الممثل المصري الراحل رشدي أباظة

أقدمت الممثلة السورية شكران مرتجى، أمس الأحد ،على مشاركة جمهورها على حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لها تجمعها مع الممثل المصري الراحل رشدي أباظة.

الممثلة السورية شكران مرتجى توضح أن صورتها برفقة الممثل المصري الراحل رشدي أباظة مفبركة عبر تقنية الفوتوشوب

وتركت شكران تعليقا على الصورة عليها أوضحت فيه، أن هذه الصورة التي تجمعها بالراحة رشدي أباظة مركبة عبر تقنية الفوتوشوب وليست حقيقية .

الممثلة السورية شكران مرتجى تمازح جمهورها بأن الممثل المصري الراحل رشدي أباظة طلب منها عدم التمثيل مع أي ممثل من بعده

وبينت أن صورته مع الممثل الغالي رشدي أباظة ، عقب أن أدت أدوار لها علاقه بالحب، لأنها تعرفه جيدا وأنه ممثل يستحيل تكراره، مؤكدة بأسلوب المزح أنه قال لها يا شكران ،أعطني وعدا أن لا تقومي بالتمثيل مع اي حد بعدي، وأنها أعطته وعدا بذلك هي وكل المخرجين والمنتجين، لتختم بضحكة كبيرة” هههههههههههههههههه”.

الممثلة السورية شكران مرتجى تكشف عن حلمها بالتمثيل إلى جانب الممثل المصري الراحل رشدي أباظة والصورة المفبركة حققت حلمها

وفي ذات السياق، صرحت شكران، عن حلمها في التمثيل الى جانب الممثل رشدي أباظة، كما قامت أيضا بتوجيه الشكر الكبير إلى الشخص الذي قام بتركيب صورتها مع رشدي أباظة، منوهة أنه قام بتحقيق حلمها بطريقة غير مباشرة، لتختم ” الله يرحمه حلو إنه حدا يحققلك حلم لو بصورة شكراً حور الغاليه”.

حياة الممثلة السورية شكران مرتجى الفنية

في مرحلة الدراسة الثانوية اشتركت في نشاط التمثيل بمسرح المدرسة، وكان أول وقوف لها على المسرح من خلال مسرحية «فرعون لا يشبه الفراعنة»، وبعد أن أنهت دراستها الثانوية التحقت في «المعهد العالي للفنون المسرحية» وذلك بعام 1993 وكانت أول فرصة عمل تلفزيونية فعلية لها عندما قامت بشخصية انتصار في مسلسل عيلة خمس نجوم، لكن الشهرة تحققت بعد قيامها بشخصية السكرتيرة ” أمل جمال” في مسلسل يوميات جميل وهناء” إلى جانب النجم أيمن زيدان والنجمة المعتزلة نورمان أسعد، وفي 1999 حققت نجاحا كبيرا بشخصية “طرفة العبد” في مسلسل “دنيا” إلى جانب النجمة أمل عرفة، كما قامت بتقديم عدد من البرامج منوعة على أكثر من قناة في مشوارها الفني.

Comments are closed.