الممثلة السورية علا بدر تكشف عن سبب غيابها عن دراما رمضان الموسم الحالي

0

سوريا/ كلانسي الإخبارية:

الممثلة السورية ​علا بدر​ تفصح عن سبب اختفائها عن دراما رمضان الموسم الحالي 2020

أقدمت الممثلة السورية ​علا بدر​ ، اليوم الجمعة، على الافصاح عن السبب الكامن وراء غيابها عن دراما ​رمضان​ الموسم الحالي 2020.

الممثلة السورية ​علا بدر​ توضح ان سبب غيابها ع الموسم الحالي هو أنها أصبحت تنتقي أدوارها

حيث أوضحت علا، أنها أصبحت تنتقي الأدوار أكثر و أكثر انتقائية في خياراتها، مبينة أنها لا ترغب في العمل لمجرد التواجد فيه فقط كممثلة.

الممثلة السورية ​علا بدر​ تبين أنها لن تعمل على أي دور سواء دور البطولة أو دور لمشهد واحد

كما بينت علا، أنها قامت باتخاذ قرارها وتتمنى أن تنفذه بأن لا تقوم بالعمل على دورا ما إلا وأن تكون تحبه فعلا ومقتنعة فيه، حتى وإن كان دور بطولة أو حتى دوراً بمشهد واحد.

الممثلة السورية ​علا بدر​ تكشف أنها تقضي وقتها في رمضان في المطبخ حيث تقوم بإعداد الكثير من المأكولات والأطباق المتنوعة على مائدة الطعام

وفيما يتعلق بكيفية قضاء وقتها في رمضان، كشفت أنها تقضي وقتاً طويلاً في المطبخ، خاصة وأنها تجيد طبخ وإعداد الكثير من المأكولات الشرقية، وتحب أن تضيف لمائدة الطعام العديد من الماكولات المتنوعة لأن رمضان شهر الخير.

الممثلة السورية ​علا بدر​ تؤكد أنها تقضي معظم وقتها في أداء العبادات ورعاية والدتها

كما أشارت علا ، إلى أنها تقضي وقتها في بعض الأوقات في التقرب من الله، وأداء العبادات من صلاة وقراءة القرآن الكريم والدعاء وذكر الله، إلى جانب الاعتناء بوالدتها وباقي أفراد عائلتها ورعايتهم جميعا.

وفي ذات السياق، شاركت علا بدر في العديد من المسلسلات ، أبرزها عطر الشام الجزء الأول والثاني بدور فكرية، باب الحارة الجزء الثالث بدور نوال ، أهل الراية الجزء الأول والثاني،المقاريد مسلسل خليجي،عقاب مسلسل خليجي، بالإضافة إلى خيبر مسلسل تاريخي،خان (مسلسل) بدور ياسمين، وصدر الباز مرت إبراهيم القبضاي.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.