الممثلة السورية ​تولين البكري تقدم اعتذارها للممثل السوري عدنان أبو الشامات ، وما سر الخلاف الذي دار بينهما ؟!

0

سوريا/كلانسي الإخبارية:

 خلاف حاد يقع بين الممثلة السورية ​تولين البكري​ وزميلها الممثل السوري ​عدنان أبو الشامات​

حيث نشب ذلك الخلاف على خلفية قيام  البكري بمشاركة جمهورها على صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي  صورة لرسالة كان كتبها أبو الشامات عبر صفحته الخاصة دون كتابة إسمه ، أوضحت فيها أن هذه الرسالة موجهة إلى أغنياء سوريا ورجال أعمالها،هذه أفضل فرصة لكم لإثبات انسانيتكم.

المنشور الذي نشرته تولين البكري تسبب بانزعاج عدنان أبو الشامات

وعلى ما يبدو أن هذا الأمر تسبب بالازعاج  لأبو الشامات الذي قام بمراسلة البكري، ليعلن قيام تولين بحظره بعد قيامها بمعاتبته.

تولين البكري تنشر صورة المحادثة التي دارت بينها وبين عدنان أبو الشامات

حيث أقدمت البكري على نشر  صورة للمحادثة التي دارت بينها وبين عدنان لتؤكد  إستغرابها من تصرفه هذا وانزعاجه من إعادة نشر منشوره، مبينة  إلى أنها في هذه الأوقات لا تقصد شيئا بتعببرها ، وفي الفترة الراهنة هالفترة تحديدا لا تحتمل أي شيء.

تولين البكري تحذف صورة المحادثة وتعتذر من عدنان أبو الشامات

وبدورها أقدمت البكري على حذف الصورة التي نشرتها،  لتقدم رسالة اعتذار بديل عن الصورة ، أشارت فيها إلى الأستاذ  عدنان أبو الشامات، الفنان الراقي والمثقف، أنها تريد تقديم الاعتذار له على تصرفها غير المتأني ، فما حدث كان  سوء تفاهم من قبل بعض الاشخاص التي وصفته ب”الحثالة” الذين يستغلون الفرصة للاصيطاد  بالماء العكر، منوهة أن علاقتها به أكبر من جميع الخلافات  وهو غالي على قلبها وسوف سيبق كذلك داعية الله ان يحميه.

Leave A Reply

Your email address will not be published.