الممثلة السورية ​كندة علوش تحذف المنشور الذي تسبب لها بانتقاد واسع

0

سوريا/ كلانسي الإخبارية:

الممثلة السورية ​كندة علوش​ تتعرض للانتقادات بسبب منشورها

أفصحت الممثلة السورية ​كندة علوش​ ، اليوم الثلاثاء،  عن تعرضها الى انتقاد لاذع ، عقب كتابتها  منشور كتبته على أحد مواقع التواصل الإجتماعي  أمس الاثنين.

الممثلة السورية ​كندة علوش​ تكشف عن وجود مشكلة بين اللبنانيين والسوريين رغم التماسك بينهم

حيث أوضحت في منشورها ،ان العالم سيزول وينتهي  والسوريين واللبنانيين بغض النظر عن كونهم جيران وبلدين وشعبين متماسكين، والأعمال السورية اللبنانية المشتركة منذ أكتر من 10 سنين وهي ناجحة وعليها اقبال، إلا أنه ما زال هناك ، تفريق بين اللبناني والسوري ايهما الأصل وأيهما الأفضل، لتكشف أن ذلك يكفي فليحب الجميع بعضهم ويفرحون لنجاح بعضهم.

الممثلة السورية ​كندة علوش​ تتراجع عن كلامها وتحذف المنشور

لكن سرعان ما قامت علوش بحذف المنشور، لتكشف أنها قامت بكتابة تغريدة وحذفتها، لأنها شعرت أن هناك جدل ولغة الالغائية وبالوقت الذي كانت فيه تقصد رسالة محبة ، كان هناك أشخاص يصرون العودة إلى  الجدل اللامنتهي، فرأت أن الافضل لها أن تريح رأسها  ورأسهم وتحذف المنشور، وختمت”تصبحوا على خير أحسن شي”.

الممثلة السورية ​كندة علوش​ تنضم إلى حكاية ضي القمر ضمن مسلسل إلا أنا

وتجدر الإشارة إلى أن،  علوش تنضم إلى بطولة حكاية “ضي القمر”، من مسلسل “إلا أنا”، والذي يتضمن مجموعة من القصص المستقلة، تدور أحداثها في عدة حلقات تصل إلى 60 حلقة، وتروي تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية، ‏تهم المجتمع بصفة عامة، والمرأة بصفة خاصة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.