الممثلة اللبنانية داليدا خليل تكشف عن سر النجاح الحقيقي بالنسبة لها

0

لبنان/ كلانسي الإخبارية:
الممثلة اللبنانية داليدا خليل تشارك جمهورها صورة لها تكشف عن النجاح الحقيقي برأيها

أقدمت الممثلة اللبنانية داليدا خليل، اليوم الأحد على مشاركة جمهورها على حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لها أوضحت فيه معنى النجاح الحقيقي بالنسبة اليها.

الممثلة اللبنانية داليدا خليل تكشف أن النجاح الحقيقي لأي فنان لا يكمن في تصفيق الجمهور له بل برضا الله وطلب مرضاته

حيث تركت داليدا تعليقها على الصورة ، الذي أوضحت فيه ان سر النجاح لا يكمن بكثرة التصفيق الحار من قبل الجمهور، وليس أيضا في كبر عدد الجمهور والمتابعين ، مؤكدة أن النجاح الحقيقي أن يعلم الله سبحانه أن الشخص يرغب في رضا الله وطلب مرضاته.

الممثلة اللبنانية داليدا خليل تعبر عن سعادتها الكبيرة بردة فعل الجمهور على دورها في العرض الثاني من مسلسلها سر

كما أقدمت داليدا خليل، على التعبير عن شدة سعادتها بسبب تلقيها ردوأفعال ايجابية على العرض الثاني من مسلسلها “سر”.

الممثلة اللبنانية داليدا خليل تشعر بالفخر الكبير من تفاعل الجمهور بشكل كبير مع مسلسها سر

حيث قامت داليدا ، بكتابة منشورا على حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي ،أنها سعيدة جدا بالاصداء الايجابية من العرض التاني من مسلسل سر على LBCI ، تشعر بالفخر الكبير نتيجة تفاعل الجمهور بشكل كبير مع مسلسها ،لتختم” الحمدالله عكل شي”.

أحداث مسلسل سر

سرّ هو مسلسل تلفزيوني درامي بوليسي سوري لبناني، بدأ عرضه في 12 يناير عام 2020 على قناة إم بي سي 4، تم إنتاجه في لبنان. من بطولة بسام كوسا، رواد عليو، داليدا خليل، باسم مغنية، خليل إبراهيم ووسام حنا ،جاد أبو علي ومجموعة أخرى من الممثلين، والتي تدور أحداثه حول عامر الذي ينتقم لمقتل شقيقه بقتل رجل وزوجته، بينما يتعرض عامر لمحاولة قتل من قبل زوجتة، وشريكه بهاء، ثم يختفي عامر ليبدأ التحقيق في أسباب أختفائه.

Leave A Reply

Your email address will not be published.