الممثلة اللبنانية ماغي بو غصين توضح حقيقة المرحلة الصعبة التي يمر بها العالم بأسره

0

لبنان / كلانسي الإخبارية:

الممثلة اللبنانية ماغي بو غصين تشارك جمهورها المرحلة الصعبة التي تعيشها

بكل صراحة وجرأة، أقدمت الممثلة اللبنانية ​ماغي بو غصن​ على اطلاع جمهورها بطبيعة المرحلة الصعبة التي تمر بها وتعيشها، إلى جانب قيامها ببث روح الامل في نفوس متابعيها بان هذه المرحلة مهما بلغت صعوبتها ستمضي عاجلا ام اجلا بارادة الخالق.

ماغي أبو غصين تصرح  أن هذه المرحلة الصعبة مجرد مرحلة عابرة ستمر

ونشرت أبو غصين عبر حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي منشور تصف فيه حالتها وتوضح ، أن المرحلة الحالية أصعب مرحلة تتعرض لها البشرية على الاطلاق ، وبينت أنه في الاتحاد قوة، والأمل يكمن في الصلاة الكثيرة ، والجميع يعيش حالة تخوف ولعب في الأعصاب ، لكن حتما بقدرة الخالق ستمضي هذه المرحلة ويعود الجميع  ليدرك جيدا حقيقة وقيمة كل شيء يحدث في الحياة  ، وعندما يتحقق أقصى حلم لكل شخص ،سيكون متواجد داخل منزله مع عائلته  يتمتع بصحة جيدة ، مشددة أن كل شي في الحياة “تافه” وليس له قيمة ، لتنهي حديثها بجملة “يا رب”.

حيث نال هذا المنشور ، على اعجاب عدد كبير من الجمهور المتابع.

وجدير بالذكر ، أن ماغي بو غصن ممثلةٌ ومغنيةٌ لبنانية وهي زوجة المنتج الكبير جمال سنان. تعتبر مثالاً للمرأة الناجحة بقدرتها على تخطي الكثير من الصعاب والمشاق حتَى وصلت إلى حلمها. شاركت في العديد من الأعمال الفنيَة على الصعيد المحلي والعربي، وتمكنَت من إثبات موهبتها في التمثيل على الصعيدين التراجيدي والكوميدي.

بعد أن أنهت دراستها في التمثيل والإخراج، توجهت إلى سوريا وشاركت في العديد من الأعمال السورية، أهمها مسلسل “الخوالي”. تتلمذت على يد أمهر المخرجين والممثلين، وعرفت أسرار المهنة واكتسبت موهبتها، وهذا ما جعلها تثني وبشكلٍ كبيرٍ على الفن السوري الذي كان حجر الأساس الذي بَنَتْ عليه إبداعاتها.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.