الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم تنجو من نشوب حريق أثناء تصوير مسلسلها 2020

0

لبنان/ كلانسي الإخبارية:

الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم تفصح عن تعرضها للحريق ونجوها منه في كواليس تصوير مسلسلها المؤجل 2020

أقدمت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم ، اليوم الثلاثاء، على الافصاح عن تعرضها لحريق أثناء تواجدها في كواليس تصوير مسلسلها الجديد المؤجل 2020 ، لكنها أوضحت أنها تمكنت من النجو بسلام منه.

مخرج مسلسل 2020 فيليب أسمر يشارك جمهوره مقطع فيديو يوثق لحظة نشوب الحريق في أحد الأحياء الشعبية في بيروت

حيث قام مخرج المسلسل، فيليب أسمر، بمشاركة جمهوره على صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي ، مقطع فيديو يوثق بوضوح لحظة وقوع حادث الحريق هائل، الذي نشب في أحد الأحياء الشعبية في بيروت.

الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم توضح أنه من حسن حظها أن استطاعت الهرب والنجو من حادث نشوب الحريق

و بدورها قامت نادين ، بالتعليق على الفيديو، كشفت فيها أنها لحسن الحظ تمكنت من الهروب والنجو من الحادث قبل بوقت من نشوب الحريق أكثر، مبينة أن فيليب أسمر قال لها أن تبقى في المكان لترى المشهد، لتختم “يا لهوي”.

توقعات تفيد بامكانية عرض مسلسل 2020 في موسم الشتاء المقبل أو تأجيله مجددا إلى موسم رمضان 2021

وفي ذات السياق، هناك توقعات تفيد باحتمالية عرض المسلسل على شاشات التلفاز في موسم الشتاء المقبل، أو من الممكن تأجيل عرضه مرة أخرى إلى حين حلول شهر رمضان 2021، وتغيير إسمه ليصبح “2021”.

مسلسل 2020 هو المسلسل الثاني الذي يجمع الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم والممثل السوري قصي خولي بعد مسلسلهما الأول خمسة ونص

وجدير بالذكر أن، مسلسل 2020 هو المسلسل الثاني، الذي يجمع بين نادين نسيب نجيم والممثل السوري قصي خولي، بعد التعاون المسبق الذي جمعهما معا في مسلسل “خمسة ونص”، الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2019، إنتاج شركة “الصباح إخوان”، من تأليف وسيناريو وحوار نادين جابر، وإخراج فيليب أسمر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.