الممثلة المصرية زينة تحقق حلمها وتصبح ممثلة مشهورة رغم معارضة والدتها ، وبداياتها في التمثيل كانت في الانضمام لمسرحية مع عادل إمام

0

مصر / كلانسي الإخبارية :

حلم الممثلة المصرية زينة أن تصبح ممثلة منذ طفولتها

كل شخص كان لديه حلم منذ الطفولة، فحلم الممثلة المصرية زينة منذ طفولتنا أن تصبح ممثلة مشهورة، ولكي تحقق حلمها بذلت قصارى جهدها للوصول، رغم مواجهتها الكثير من العقبات أبرزها رفض والدتها أن تصبح ممثلة، حيث أنها حاولت جاهدة أن تبعدها عن عالم الفن والشهرة، لكن زينة كانت شخص عنيد فأصرت على تحقيق حلمها وانضمت إلى المعهد العالي للسينما.

رغم معارضة والدتها أن تصبح ممثلة، تمكنت زينة من الوصول وصناعة نجوميتها

وبالفعل لم تذهب مساعي زينة سدىً، حيث تمكنت خلال فترة قياسية من صنع اسم لها بين كيار النجوم في المجال، وأصبح لها العديد من الأعمال المهمة التي تشهد بنجاحها.

تكريم الممثلة زينة خلال  مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية​

أحرزت زينة نجاحا كبيرا خلال مشوارها الفني،الذي حصلت فيه على عدة تكريمات و جوائز، أبرزها قيام​مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية​ بالثناء عليها وعلى ما بذلته خلال  مسيرتها وتكريمها خلال دورة هذا العام.

بدايات الممثلة زينة في عالم الفن كان عبارة عن مسرحية بمشاركة الممثل المصري عادل إمام

وفيما يتعلق بتكريمها في  مهرجان الأقصر، صرحت زينة أن أولى خطواتها في عالم الفن كان في أول مسرحية شاركت فيها إلى جانب  إبن الممثل المصري عادل إمام، كما صرحت أيضا بأن هناك أعمال قادمة مرتقبة تستعد لها خلال الفترة المقبلة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.