الممثلة المصرية شيرين رضا تنشر صورة لها برفقة والدها بمناسبة عيد ميلاده ال90

0

مصر / كلانسي الإخبارية :

الممثلة المصرية شيرين رضا تحتفل بعيد ميلاد والدها ال٩٠

أقدمت  الممثلة المصرية ​شيرين رضا​،أمس الأربعاء، على الاحتفال  بعيد ميلاد والدها البالغ  من العمر ٩٠ عاما ، حيث قامت شيرين بمشاركة جمهورها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام  صورة قديمة لها برفقة والدها   وهي صغيرة جداً في عمر الطفولة وتركت تعليق أسفلها : “عيد ميلاد سعيد يا والدي .. تسعين عاماً ولا تزال شاباً وتزداد تألقاً.. أحبك”.

الممثلة المصرية شيرين رضا تصور مسلسل “ليه لأ ” الرمضاني

وتجدر الإشارة إلى، أن الممثلة شيرين رضا تنشغل حاليا بتصوير مشاهد مسلسلها “ليه لأ” مع المخرجة مريم أبو عوف لتشاركها في البطولة الممثلة المصرية أمينة خليل والذي تدخل  من خلاله التنافس الرمضاني القادم ، حيث تواصل شيرين تصوير  العمل رغم تعرضها لإصابة كسر في قدمها.

وفي ذات السياق ،تعاقد الفنان محمد الشرنوبي، في الأيام القليلة الماضية على مسلسل “ليه لأ” مع الفنانة أمينة خليل، تمهيدًا لعرض العمل في الموسم الرمضاني المقبل 2020.

ويقدم الشرنوبي، شخصية جديدة ومختلفة عليه ضمن أحداث العمل، ليعود بقوة على شاشة التليفزيون بعد النجاحات التي قدمها خلال السنوات الماضية سواء في مجال التمثيل أو الغناء.

بينما يشارك في بطولة مسلسل “ليه لأ” العديد من النجوم من بينهم هانى عادل وعمر السعيد وشيرين رضا وهالة صدقى، والمسلسل من تأليف مريم ناعوم، وإخراج مريم أبو عوف.

يذكر أن عُرض مؤخرًا للفنان محمد الشرنوبي، فيلم “بنات ثانوي” والذي حقق نجاح كبير جدًا في دور عرض السينما، وشارك في بطولته عدد من النجوم الشباب، من بينهم الفنانة جميلة عوض.

Leave A Reply

Your email address will not be published.