الممثلة المصرية عبير صبري تحتفل بعيد ميلادها وهاني شاكر يغني أغنية “انزل يا جميل”

0

مصر / كلانسي الإخبارية :

احتفال الممثلة المصرية عبير صبري بعيد ميلادها ال48

شاركت الممثلة المصرية ​عبير صبري​ جمهورها أجواء الفرح والسعادة التي سيطرت على حفل عيد ميلادها ال48 عاما ، من خلال نشرها فيديو على حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي من حفل عيد ميلادها بحضور زوجها المحامي أيمن البياع إلى جانب عدد من الأصدقاء، وذلك.

حضور الفنان المصري هاني شاكر حفل عيد الميلاد وإهداء عبير صبري أغنية عيد الميلاد

ولوحظ في الفيديو حضور نقيب الموسيقيين الفنان المصري ​هاني شاكر​ وهو يغني لعبير صبري أغنية “انزل يا جميل”، ‏ومن أبرز من حضر حفل عيد الميلاد ايضا الممثلة والراقصة المصرية ​فيفي عبده​.

وعبرت عبير عن فرحتها بغناء شاكر لها بتعليق مفاده “امير الغناء العربي هاني شاكر واغنيه عيد ميلادي مين ادي”.

انضمام عبير صبري إلى مسلسل “ذهب عيرة” الرمضاني

تجدر الإشارة إلى ، أن عبير صبري تتقمص دور أم الممثلة المصرية هنادي مهنى، في مسلسلها “ذهب عيرة” الذي سيعرض في رمضان المقبل.

تفاصيل مسلسل “ذهب عيرة” القادم

إذ أن مسلسل “ذهب عيرة ” هو مسلسل قادم من رمضان 2019 ليحل ضيفا على رمضان 2020 ، من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وهو إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والبطولة تعود للممثلة المصرية يسرا وتم التعاقد بشكل رسمى مع الفنانين حلا شيحة، سلوى عثمان، بيومى فؤاد، وجومانا مراد، وخالد أنور، خالد سرحان، وهنادى مهنى وجارى التعاقد مع باقى الفنانين حيث سيتم الانتهاء من التعاقدات الأسبوع المقبل.

وعن أحداث المسلسل ، فهي تدور حول المشاكل الأسرية و التفكك الأسري الذى يتسبب فى هروب أحد أفراد العائلة للخروج من تلك المشاكل عن طريق الإدمان، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.