الممثلة المصرية غادة عبد الرازق تخضع للتحقيق من قبل نقابة المهن التمثيلة في مصر لهذا السبب

0

مصر/ كلانسي الإخبارية:

الممثلة المصرية غادة عبد الرازق تفصح عن خضوعها للتحقيق من قبل نقابة المهن التمثيلية في مصر

أقدمت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق، اليوم الأربعاء، على الافصاح عن خضوعها للتحقيق من قبل نقابة المهن التمثيلية في مصر برئاسة الممثل المصري أشرف زكي.

الممثلة المصرية غادة عبد الرازق توضح أن خضعت للتحقيق عقب التهم الموجهة إليها بإهانة الناقد الفني المصري طارق الشناوي

حيث أوضحت غادة، أنها خضعت للتحقيق عقب التهمة الموجهة إليها ، بإهانة الناقد الفني المصري طارق الشناوي بتقاضي مبلغا من المال للإشادة بأي عمل فني ، مؤكدة أنها قامت بانكار كافة التهم الموجهة إليها.

الناقد الفني المصري طارق الشناوي يوضح أن خضوع غادة عبد الرازق للتحقيق سيكون رداع لأي شخص يفكر في التشهير بشرف أي إنسان

وبدوره قام الشناوي بالتعقيب على خضوع غادة عبد الرازق للتحقيق، أنه لعل وعسى يكون هناك استفادة من هذا الدرس، ويكون رداع لكي لا يقوم أي شخص بالتشهير ضد أي إنسان في شرفه لأن هذا يعتبر سلاح لا يغتفر ولا يجوز استخدامه ، مؤكدا أنه من حق أي شخص أن يقوم بالاعتراض على ما يقوله ويعتبر نفسه أهم ممثل.

الناقد الفني المصري طارق الشناوي يكشف أن أسوأ سلاح قد يستخدمه الإنسان هو انتهاك أعراض الناس وهذا سبب رفع بلاغ ضد الممثلة المصرية غادة عبد الرازق

كما كشف الشناوي، أنه أسوأ سلاح قد يلجأ الإنسان إلى استخدامه هو انتهاك أعراض الناس، مبينا أن هذا ما استوقفه ودفعه الى التقدم ببلاغ ضد عبد الرازق، وأنها لو قالت أن كلامه لا يهمها ولا أي معنى له بالنسبة لها، لكان استقبل الامر بكل بساطة، لأن كل شخص له الحرية في تقييم وابداء وجهة نظره فيما يقول كما يحلو له، جاء ذلك في مداخلة له ضمن برنامج “القاهرة الآن” الذي تقدمه الإعلامية المصرية لميس الحديدي.

الممثلة المصرية غادة عبد الرازق تؤكد أنها دفعت مبلغا من المال إلى الناقد الفني المصري طارق الشناوي وقت عرض حكاية حياة

وفي ذات السياق، سبق أن قامت غادة عبد الرازق، بكتابة منشورا على حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، عبر خاصية “الستوري” ،أشارت فيه إلى أن طارق الشناوي يتاقضى أموالا لكي يكتب ويبدي وجهة نظره بشكل جيد، لافتةً أن لها سابقة معه، إذ قامت بإعطائه اموال وقت عرض “حكاية حياة”، وبعد الجدل الكبير تراجعت عن كلامها هذا، كاشفة أن ذلك خطأ من قبل المسؤول عن صفحتها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.